رياضةصحيفة البعث

قضية “هابو” مع الأهلي تزداد تعقيداً.. واللاعب يبوح بأسباب الخروج

حلب- محمود جنيد
يبدو أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود بين نادي أهلي حلب ولاعب الارتكاز الدولي عبد الوهاب الحموي “هابو”، فالمعلومات التي وصلت لـ”البعث” تفيد بأن إدارة النادي متمسكة باللاعب ولن تتخلى عنه لمصلحة فريق الجيش للحفاظ على توازن القوى مع فريق منافس ضمن المسابقات المحلية، وعلاوة على ذلك ستضيف المدة التي غاب فيها اللاعب دون عذر موجب عن المشاركة مع فريقها الأول لكرة السلة على العقد الذي يربطه بالنادي.
وبالمقابل أكد هابو على رغبته وقراره الذي لا رجعة عنه بطلب فسخ عقده مع نادي أهلي حلب، بسبب ما وصفه الإخلال بالوعود وعدم التزام الإدارة معه لجهة مواعيد سداد مستحقاته، رغم الجلسات الست التي جمعته مع رئيس النادي بحضور مشرف السلة مرتين، وبحضور كامل الفريق أربع مرات دون جدوى تذكر.
وتوجّه الحموي برسالة إلى إدارة أهلي حلب يطلب فيها تمكينه من الانتقال إلى نادي الجيش لأنه لم يعد لديه ما يقدمه لفريق الأهلي، ولاسيما بعد شعوره بأنه غير مرغوب فيه لدى عدد من اللاعبين لأنه سحب الأضواء ومحبة جمهور الأهلي منهم.
ولفت الحموي إلى أن إدارة الأهلي تبدو متردّدة في قرارها حيال المبلغ المطلوب لقاء التخلي عنه لمصلحة الجيش، إذ وافقت على القيمة ومن ثم عادت وتراجعت عن ذلك.
وأكد لاعب أهلي حلب المتغيب عن الفريق منذ بداية الدوري وقبلها عن بطولة غرب آسيا أن الضرر سيعود على المنتخب الوطني وليس عليه فقط في حال رفضت إدارة الأهلي طلب فسخ عقده، وهو ما تمنى أن تفكر فيه بصورة موضوعية لمصلحة جميع الأطراف.
جمهور الأهلي بدا مستاء من موقف الحموي، مع التأكيد أنه سيخسر الجمهور الذي أحبه في حال الإصرار على قراره بهذه الصورة التي تداخلت معها سيرة المنتخب الوطني كورقة ضغط، مع مطالبة الإدارة بالتشدد بموقفها وعدم السماح للاعب بالرحيل.