صحيفة البعثمحافظات

صالة صوران “السورية للتجارة” بانتظار موظف لتسييرها

حماة – ذكاء أسعد

يعاني أهالي مدينة صوران من عدم توفر المواد المدعومة في صالة السورية للتجارة، ما يرغمهم على السفر نحو قرى معردس وطيبة الإمام من أجل الحصول على احتياجاتهم.

وأوضح رئيس مجلس المدينة المهندس غازي زيدان أن الوضع الصحي لمدير الصالة يعيقه عن العمل واستلام المواد، رغم أن السورية للتجارة تعمل على إرسال مخصّصات المواطنين بسيارات خاصة بها بين الحين والآخر، مشيراً إلى تقديم اقتراح للمحافظة بندب موظف من موظفي معمل الحديد.

مدير فرع السورية للتجارة، المهندس حيدر اليوسف، عزا التأخير في تعيين موظف إلى انتظار تعيين الناجحين الجدد في المسابقة، إذ تمت مراسلة المحافظة وطلب تعيين موظف بالصالة من أي جهة كانت.

نائب المحافظ، المهندس علي عبد السلام، بيّن أنه سيتم تأمين أحد العاملين في القطاع العام من شركة حديد حماة لتسيير شؤون الصالة وعودة تدفق المواد المدعومة إليها، وسيتمّ مباشرة عمله بدءاً من الأسبوع القادم، مؤكداً حرص المحافظة على تأمين منافذ بيع السورية للتجارة على كامل أرجاء المحافظة لضمان تأمين كافة المواد الغذائية المدعومة على البطاقة الذكية وتوفير الجهد والوقت على المواطن، علماً أن عدد المنافذ في حماة يزيد عن 150 منفذاً، وسيتم العمل على افتتاح منافذ جديدة كلما اقتضت الحاجة.