رياضةصحيفة البعث

الاستقالات تضرب إدارة نادي أهلي حلب.. والأسباب مختلفة!

حلب- محمود جنيد

بعد كلّ خطوة يسير فيها نادي أهلي حلب إلى الأمام تظهر العقبات مجدداً على الطريق، ليصبح المسير عكسياً إلى الوراء، بالأمس ليس بالبعيد جاهدت إدارة من نادي أهلي حلب طويلاً، ورفعت الكثير من الكتب، وهدّدت بصورة مباشرة وغير مباشرة بالانسحاب من العمل، حتى صدور القرار بترميم مجلس الإدارة، وسبق ذلك بعد معاناة طويلة ومهام مركبة لكلّ عضو من أعضاء الإدارة أثقلت كاهله، وأثرت على جودة ونجاح العمل.

وعلمت “البعث” بأن اثنين من الأعضاء الفاعلين في إدارة أهلي حلب تقدما باستقالتهما للجنة التنفيذية بحلب، وهما نائب رئيس النادي مشرف الاستثمار والمنشآت محمود عنبر، ومشرف الألعاب الفردية صالح عجلة.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وبناءً على مقترح اللجنة التنفيذية بحلب قرّر ترميم مجلس إدارة نادي أهلي حلب على الشكل التالي: رصين مرتيني رئيساً، وعضوية: محمود عنبر، فراس المصري، أيمن حزام، صالح عجلة، مجد بغدادي، مروان نانه، أحمد بوادقجي، ربى رستم، وجان قصبجيان ممثلاً عن الشركة الداعمة.

نائبُ رئيس النادي محمود عنبر بيّن لـ”البعث” أنه كان تقدّم باستقالته وزميله صالح عجلة نهاية شهر كانون الثاني الماضي للجنة التنفيذية بحلب، دون أن يبتّ بالأمر ويرفع إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، لكنه أي العنبر صاحب السياق، عاود كرّة المطالبة بقبول استقالته من خلال زيارة لرئيس اللجنة التنفيذية بحلب، قبل نحو عشرة أيام، ليعلم بعدها أن التنفيذية وافقت على الاستقالة ورفعتها للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

وحول سبب إصراره على الانسحاب من العمل الإداري، وهو يعتبر أهم دعامات إدارة النادي، أوضح عنبر أن هناك العديد من الأسباب، وأهمها الذي يمكن أن يبوح به، هو أنه يعتبر تنظيم العمل الإداري أهم من البطولات.