أخبارصحيفة البعث

اللاذقية.. تواصل الفعاليات في ذكرى تأسيس الحزب

اللاذقية  – مروان حويجة:
احتفالاً بذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي زارت ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد بمدينة القرداحة فعاليات حزبية ورسمية وشعبية، يتقدمها الرفيقان المهندس هيثم إسماعيل، أمين فرع اللاذقية للحزب، ومحافظ اللاذقية المهندس عامر إسماعيل هلال، والرفاق أعضاء قيادة الفرع،  ورئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب، وقائد شرطة المحافظة.

ووضعوا أكاليل الورود على الضريح وقرؤوا الفاتحة.
شارك في الزيارة الرفاق أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية وأعضاء مجلس الشعب والمكاتب التنفيذية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية.

كذلك، أدّى الرفاق الذين نالوا شرف العضوية العاملة في شعب المدينة الأولى والثانية والثالثة، وشعبتَي المنطقة الأولى والثانية، في فرع اللاذقية للحزب القسم الحزبيّ اليوم على مدرج دار الأسد للثقافة في اللاذقية، بحضور الرفيق أمين الفرع، والرفاق أعضاء قيادة الفرع المشرفون على عمل هذه الشعب الحزبية، والرفاق أمناء وأعضاء قيادات الشعب والفرق الحزبية.
الرفيق إسماعيل توجّه بالتهنئة والمباركة للرفاق لنيلهم شرف العضوية العاملة بالتزامن مع الذكرى السادسة والسبعين لـتأسيس الحزب، كما استعرض محطات نضالية من مسيرة حزب البعث التاريخية  منذ تأسيسه، وتبنّيه للقضايا الوطنية وقضايا التحرّر في العالم.

وأكّد الرفيق إسماعيل أن “حزبنا العظيم مشهود له بغناه بالكوادر المتميزة والدماء المتجدّدة، مؤكداً أنّ شرف العضوية العاملة يحمّل الرفاق الجدد مسؤولياتٍ كبيرة تجاه وطنهم لا سيّما بعد إعدادهم إعداداً نضالياً سياسياً صحيحاً جعلَ منهم مشاريعَ قياداتٍ مستقبلية”.

ونوه بأن الحزب اكتسب ثقة الجماهير الكادحة على مدى عقودٍ من العمل النضالي المستمر، وأنّ العمق الوطني والأخلاقي والعقائدي الذي كرّسه ورسّخه  الحزب كان له الدور الأكبر في الوصول إلى مجتمعٍ أدركَ أبناؤه جيداً ما يُحاك ضد بلدهم منذ اندلاع الشرارة الأولى للحرب الظالمة وصولاً إلى تحقيق النصر السياسي المؤزر الذي نشهد ثماره اليوم على جميع الصعد.