Uncategorizedرياضةصحيفة البعث

قطيني وظاظا أولاً في تجارب انتقاء منتخب كرة الطاولة

اختُتمت في صالة الشهيد ناصح علواني في حماة وتشرين بدمشق تجارب انتقاء المنتخب الوطني لكرة الطاولة للرجال والسيدات، والتي أقيمت استعداداً لانتقاء لاعبي المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.

أمينة سر اتحاد كرة الطاولة لودي هزيم أكدت لـ”البعث” أن هذه التجارب بالأساس لانتقاء منتخبنا الوطني الذي سيشارك في الدورة العربية المقبلة في الجزائر، وتمّ اعتماد الفائزين الأربعة الأوائل ضمن صفوفه. وأضافت هزيم: التجارب شهدت مستوى فنياً جيداً وسخونة وإثارة وندية بين أفضل لاعبي ولاعبات القطر، ورغم صغر سنّ اللاعبين واللاعبات إلا أنهم لعبوا كما يلعب كبار اللعبة، وهذا يعود إلى التنظيم الجيد للبطولة ونظام اللعب الذي أقيمت عليه التجارب (دوري من مرحلة واحدة)، حيث أخذ الجميع حقهم باللعب أو الاستراحة.

وبيّنت هزيم أن اتحاد اللعبة سيستدعي اللاعب عبيدة ظاظا من العراق لصفوف المنتخب الذي سيدخل فيه اللاعبون واللاعبات في معسكر محلي مغلق، وسيتم تأمين كل ما يلزم ليظهر منتخبنا بأفضل مستوى له في العديد من الاستحقاقات المهمّة خلال العام الحالي.

يُشار إلى أن التجارب أسفرت عن فوز كلّ من اللاعبين: زيد قطيني وسالم ظاظا ومحمد طربين ومحمد قبس، وشارك فيها 12 لاعباً وأقيمت في حماة، وفي فئة السيدات جاءت أولاً هند ظاظا وإباء حلاق وزينة أسعد وغزل زاهر وأقيمت التجارب في دمشق وشاركت فيها 14 لاعبة.

عماد درويش