أخبارالبعث أونلاينصحيفة البعث

افتتاح المهرجان السادس لأغنية الطفل السوري.. الشوفي: إبداع الطلائع لبنة في هذا الوطن

بحضور الرفيق ياسر الشوفي، عضو القيادة المركزية للحزب، رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي، أقامت منظمة طلائع البعث، في مسرح الحمرا بدمشق، “المهرجان السادس لأغنية الطفل العربي السوري” وذلك تحت شعار: “غنّوا مع الأطفال”، وبمشاركة عدد كبير من الرفاق الطليعيين من مختلف المحافظات السورية.
وخلال كلمة له في افتتاح المهرجان، عبّر الرفيق الشوفي عن جل فخره بما ينقشه أبناء منظمة طلائع البعث في صفحات دفتر الوطن، مبيّناً أنّ الكلمات التي نسجوها مع الألحان تعبّر عن عمق محبتهم لهذا البلد، وهذا يؤكّد أن هناك أملاً كبيراً للمستقبل.
وأضاف الشوفي مخاطباً الرفاق الطليعيين: “لقد اجتهدتم فأبدعتم، وكان لإبداعكم لبنة في هذا الوطن، وأنتم تعلمون أنّ الوطن ينتظركم، لأنكم جيل المستقبل الذي سيؤتمن على راية الوطن”.
وأشاد الشوفي بالدور الكبير للأسرة التي ساهمت بشكل كبير في غرس الحالة الوطنية التي ظهرت لدى الرفاق الطليعيين، لافتاً إلى الجهود المبذولة لكل شركاء منظمة طلائع البعث، وخاصة وزارة التربية التي تحرص دائماً أن تكون مساهمتها فاعلة في كل نشاطات المنظمة.
بدوره، قال وزير التربية الرفيق دارم طباع: “من أراد أن يرى المستقبل يأتي إلى منظمة طلائع البعث”، معلناً عن تقديم الوزارة جائزة بقيمة مليون ليرة للفائز الأول في المهرجان.
من جهته، بيّن رئيس المنظمة الرفيق عزت عربي كاتبي، أنّ المهرجان بما يحتويه من مواهب يؤكّد استمرار المنظمة في اكتشافها ووضعها في الطريق الصحيح.