رياضةصحيفة البعث

سلة الأهلي تتفاوض مع لاعبين أجانب.. و”هابو ” يطلب دقائق أكثر!

حلب- محمود جنيد

رغم أن خسارة أهلي حلب مع مضيفه الكرامة في الجولة الماضية لدوري سلة الرجال لم يكن لها أي تأثير على صدارة الفريق لترتيب فرق الدوري التي ضمنها سابقاً، وكان أول المتأهلين إلى “الفاينال فور” من القمة، إلا أن تلك المباراة فتحت المجال للحديث عن مستقبل بطل الدوري في نصف النهائي الذي يخوضه دفاعاً عن لقبه، ولاسيما مع مستوى المحترف فيكتور ومدى ملاءمته لذلك التحدي، كذلك حضور ومستوى اللاعب عبد الوهاب الحموي الذي لم يظهر بالشكل المطلوب منذ عودته للفريق.

عضو إدارة أهلي حلب فراس مصري أكد لـ”البعث” أن حسابات “الفاينال فور” ستكون مختلفة بشكل عام، وسيدخلها الأهلي بشخصية البطل الذي لم يقبل النزول عن عرشه. وبالنسبة لمصير اللاعب الأجنبي فيكتور والتعزيزات المحتملة بيّن مصري أن خطوط المفاوضات مفتوحة مع ثلاثة لاعبين أجانب على المركز (3-4) ومن بينهم اللاعب الأمريكي انطوان ويغينز، مؤكداً أنه لا يوجد شيء محسوم بشكل نهائي حتى الآن بانتظار التمويل لحسم الأمور وإتمام التعاقد.

من جانبه العملاق عبد الوهاب حموي أوضح لـ”البعث” أن المباراة الأخيرة التي استبدل فيها لم يرتكب أخطاء كبيرة وكان حاضراً ذهنياً، لافتاً إلى أن عودته لمستواه المعهود تحتاج لإشراكه بصورة أكبر في اللعب، إذ لم تتجاوز الدقائق التي شارك فيها العشر كأقصى حدّ خلال المباريات التي أقحم فيها.

ويرى “هابو” أن الأهلي قادر على الدفاع عن لقبه بقوة بشرط تغيير المحترف الحالي، واستقدام آخرين بمستويات نوعية على جناح السرعة للانخراط مع الفريق والانسجام مع المجموعة قبل الفاينال فور.

وبالنسبة لمباراة الأهلي يوم غدٍ مع الوحدة ومدى صعوبتها بالنسبة للمتصدّر، أكد الحموي أنه لا شيء صعب في صالة الحمدانية بحلب وأمام جمهور الأهلي الذي يعتبر اللاعب الأول في الفريق.