رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب جاهز للقمة السلوية أمام الوحدة المنتعش

حلب- محمود جنيد
تشهد صالة الحمدانية في حلب عند الثامنة من مساء اليوم الاثنين قمة مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة السلة للرجال، والتي تجمع أهلي حلب مع الوحدة.
ويسعى أهلي حلب المتصدّر بـ34 نقطة من 16 فوزاً مقابل خسارتين إلى تكريس تفوقه في مباراة اليوم على ضيفه الوحدة ثالث الترتيب بـ32 نقطة تحصّل عليها من 14 فوزاً قابلها أربع هزائم، والذي بدوره سيسعى لردّ دين الذهاب لغريمه التقليدي وانتزاع المركز الثاني من النواعير لكسب أفضلية اللعب على أرضه في “الفاينال فور”.
كابتن فريق أهلي حلب وصانع ألعابه علي ديار بكرلي أكد لـ”البعث” أهمية المواجهة التي تجمع فريقين كبيرين يتنافسان لتحقيق الفوز أمام جمهور الأهلي الكبير الذي توقع أن يملأ مدرجات صالة الحمدانية، متمنياً أن تكون القمة على قدر التوقعات وتخرج بمستوى يليق بسمعة ومكانة الطرفين.
وأوضح ديار بكرلي أن فريقه على أتمّ الجاهزية وبصفوف كاملة للمباراة التي تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لفريقه المتصدّر، وركز خلال فترة التحضير لها على نقاط قوة الوحدة المنتعش بسلسلة انتصارات متتالية، والذي سيرمي بكامل ثقله لتحقيق انتصار يدفع به إلى المركز الثاني ليحظى بمكسب اللعب على أرضه.