رياضةصحيفة البعث

خطوة واحدة تفصل كرة الحرية عن الممتاز.. وهداف الفريق يحترف خارجياً

حلب – محمود جنيد

خطوة مزدوجة واحدة باتت تفصل فريق الحرية الأول عن العودة إلى مكان الفريق الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم، إذ يقابل في الدور النهائي (الثالث) لدوري الدرجة الأولى نظيره التل في الثامن عشر من حزيران الجاري في حلب ذهاباً، وفي الخامس والعشرين منه في دمشق إياباً لتحديد هوية المتأهل إلى الممتاز.

وكان فريق الحرية بلغ الدور النهائي عن المجموعة الشمالية، ومن موقع الصدارة بثلاث عشرة نقطة بعد فوزه في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني بستة أهداف لهدفين بغياب لاعبيه المعاقبين اتحادياً محمد ربيع سرور وحسين العدنان، واللذين قد يغيبان عن الدور النهائي في حال عدم قبول اللجنة المختصة في اتحاد كرة القدم الاستئناف الذي قدمه نادي الحرية على العقوبة.

وفي خضم ذلك تلقى جمهور نادي الحرية بشكل مفاجئ خبر تعاقد هداف الفريق رأفت مهتدي بشكل رسمي مع الاتصالات العراقي (درجة أولى) لمدة موسم واحد، ليوضح المهتدي لـ”البعث” أن عقده مع فريقه العراقي لن يصبح ساري المفعول إلا بعد نهاية ارتباطه بنادي الحرية في نهاية الموسم الجاري.

وأكد المهتدي أنه يرغب بالخروج من نادي الحرية بأفضل صورة ممكنة، وقد وصل مع الفريق إلى هدف العودة إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة، مضيفاً أن لديه طاقة كامنة وإصراراً وعزيمة كبيرة لتحقيق الهدف الذي جاء من أجله بداية الموسم إلى نادي الحرية.

الجدير ذكره أن رأفت مهتدي يتصدّر ترتيب هدافي فرق أندية الدرجة الأولى بـ19 هدفاً وهو مصمّم على زيادة الرصيد كما أكد لـ”البعث” لتكون خاتمة الموسم مسكاً مع الحرية.