البعث أونلاين

صيانة جميع مخابز درعا

أنجز عمال المخابز بدرعا عملية الصيانة الكاملة لكل المخابز الحكومية، وأعمال تحديث وإعادة تأهيل خطوط الإنتاج، لتعكس تحسنا في نوعية الخبز المنتج، للوصول إلى رغيف خبز جيد ومطابق للمواصفات.

مدير فرع الشركة العامة للمخابز بدرعا المهندس حميدي الخليل أكد وجود تحسن ملحوظ في جودة الرغيف بأغلب المخابز، نتيجة المتابعة الحثيثة والمستمرة لخطوط الإنتاج، لافتاً إلى أن جميع المخابز تعمل على مدار الساعة لإنتاج كامل الكميات المخصصة لها من الدقيق التمويني.

وحول أعمال الصيانة في مخبز درعا الأول بين مديره نضال حمود أن هذه الأعمال تجري بشكل دوري، إضافة لإجراء صيانة عامة للمخبر كل يوم جمعة، وتنفيذ عمليات تصليح عاجلة في حال حدوث أي عطل أو طارئ تقني، مبيناً أن المخبز يعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 9 أطنان وترتفع يوم الخميس إلى 13، لأن المواطنين يحصلون على مخصصاتهم عن يوم الجمعة.

وبينت رئيسة مكتب نقابة الموارد الغذائية باتحاد العمال أميرة أبو قداح أن مادة الدقيق الجيدة لها الدور الكبير في الحصول على إنتاج من الخبز مستوف للمعايير المطلوبة، حيث يتم تأمين هذه المادة من مطاحن درعا والتي تضاهي بجودتها الدقيق المنتج في محافظات أخرى.