البعث أونلاين

إقرار ورد مشاريع أنظمة التحفيز الوظيفي لعدة جهات تابعة لوزارة الإعلام

ناقشت اليوم اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت مشاريع أنظمة التحفيز الوظيفي للعاملين في عدة جهات تابعة لوزارة الإعلام.

وردت اللجنة مشروع نظام التحفيز الوظيفي في وزارة الإعلام “الإدارة المركزية” بسبب الخطأ بتوزيع أعداد العاملين على الأنشطة، على أن يتم استدراك الملاحظات المقدمة من قبل اللجنة خلال أسبوع من تاريخه.

وأكدت مديرة التدريب والتأهيل في معهد الإعداد الإعلامي سلافة خضر في تصريح صحفي أن اللجنة أقرت مشروع نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في المعهد الذي يخضع لنظام العلاوات والمكافآت، حسب طبيعة الأنشطة التي يقدمها 12 موظفاً إدارياً من إعداد دورات إعلامية تعليمية وتدريبية ترفد سوق العمل الإعلامي بكوادر متخصصة.

بدورها أوضحت مديرة التنمية الإدارية في مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي نهلة علي أن اللجنة ردت مشروع نظام التحفيز الوظيفي في المؤسسة بسبب عدم توزيع العمالة على الأنشطة ومجموعات العمل بدقة، على أن يتم استدراك ملاحظات اللجنة المركزية خلال أسبوع من تاريخه.

وحول تريث اللجنة بإقرار مشروع نظام التحفيز الوظيفي في المؤسسة العربية للإعلان، أوضح مدير التنمية الإدارية في المؤسسة مهند خاسكه أن الرد كان بسبب عدم توصيف الأنشطة بدقة، وإدراج أنشطة لا تنفذها المؤسسة، حيث سيتم استدراك ملاحظات اللجنة خلال أقصر وقت ممكن.

وتتابع اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت برئاسة وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف اجتماعاتها في مبنى وزارة التنمية الإدارية، وعلى جدول أعمالها مراجعة وإقرار أنظمة الحوافز لعدد من الجهات العامة.