رياضةصحيفة البعث

كرة الحرية تفقد قوتها الضاربة في المواجهة الحاسمة أمام التل

حلب- محمود جنيد

يواصل فريق الحرية استعداداته لمواجهة نظيره التل السبت المقبل على ملعب الجلاء بدمشق ضمن إياب الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وكان الأخضر الحلبي حسم لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب السابع من نيسان بحلب لصالحه بالفوز الصعب بهدفين مقابل هدف واحد، ليضع قدماً يراها البعض مهزوزة في الدرجة الممتازة، نظراً لتلقي مرماه لهدف على أرضه وإهدار لاعبيه عدداً من الفرص المواتية لزيادة الغلة، وبالتالي تفويته فرصة الخروج بفوز أكبر يجعل الأمور أسهل في لقاء الإياب.

ويخوض الحرية لقاء السبت مفتقداً لعدد من عناصره المؤثرة، وعلى رأسهم هداف الفريق رأفت مهتدي وصاحب هدفي الفوز على التل بسبب تراكم البطاقات بعد تلقيه بطاقة صفراء خلال لقاء التل بقرار أثار الجدل، وربيع سرور بداعي الحرمان، إضافة لجهاد غاوي (إصابة) وحازم جبارة (قرار فني)، وهذا ما سيزيد صعوبة المهمّة على أخضر الشهباء العريق الذي فشل الموسم الماضي بالعودة إلى مكانه بين الكبار في الدوري الممتاز، بعد تلقيه هدف التعادل في الدقائق القاتلة من مباراة الردّ في الدور النهائي والتي جمعته بالمجد ليخطف الأخير بطاقة العبور لضفة الأضواء.

وأعرب هداف الحرية ودوري الدرجة الأولى بـ21 هدفاً رأفت مهتدي الذي انتهى موسمه رسمياً مع فريقه، عن أسفه لغيابه عن المواجهة الحاسمة مع التل السبت المقبل، مضيفاً أنه كان يتمنى التواجد مع الفريق في أرض الملعب ومساعدته على حسم المهمة بعد أن فعل ما عليه في مباراة الذهاب وحقّق هدفي الفوز لفريقه.

وأكد مهتدي الذي وقع بشكل رسمي على عقد انتقاله الموسم لفريق الاتصالات العراقي، بأن لا خوف على رجال الأخضر في المواجهة الحاسمة وهم على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، مضيفاً أن الحرية هو الفريق الأوفر حظوظاً والأقرب للتأهل إلى الدرجة الممتازة.