رياضةصحيفة البعث

كرة اليد الأنثوية في السويداء تعود إلى الواجهة

السويداء- زياد عامر
بعد غياب استمر تسع سنوات كاملة، عادت كرة اليد الأنثوية إلى واجهة ألعاب النادي العربي باهتمام منقطع النظير من إدارة النادي التي أعلنت إطلاق فريق واعد بقيادة المدرّبة أنوار جربوع وإلى جانبها المدرّب مازن الحرفوش.

باكورة نشاطات ومشاركات الفريق كانت في بطولة محافظة السويداء للشبلات التي شهدت مشاركة أندية شهبا والثعلة والعربي الذي شارك بفريقين، حيث استطاع فريق العربي (ألف) الفوز بجميع المباريات وبفارق كبير.

مدرّبة الفريق أنوار جربوع كشفت لـ”البعث” أن سرّ نجاح بناء فريق الأمل هو وقوف محبي اللعبة إلى جانب إدارة النادي عبر تأمين كلّ ما يلزم من أجل أن تكون خطوات اللعبة واثقة، وتستطيع أن تسجل في المستقبل القريب حضوراً على الخارطة الرياضية المحلية. وأشارت جربوع إلى أن البطولة شهدت حضوراً واسعاً من أبرز كوادر اللعبة، إلى جانب تواجد رئيس مكتب ألعاب الكرات المركزي عبد الناصر كركو ورئيس اتحاد كرة اليد العميد علي صليبي وأعضاء اللجنة التنفيذية في المحافظة ما أعطى زخماً إضافياً للمنافسات.

يُذكر أن فريق العربي (ألف) الذي حقق البطولة تألف من اللاعبات: حلا أبو ذياب، نينار القنطار، تاج بلان، ريماز كمال الدين، غزل طلب، غنى أبو زهرة، لونا النجار، كرستين غانم، رويا الشاعر، فرح زينية، حلا زينية، جنى الرجمة، سلمى صلاح الدين.