رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يواصل حملة الدفاع عن لقبه السلوي بنجاح وجمهوره يصنع الفارق

حلب- محمود جنيد

في ليلة أخرى من ليالي الأُنس السلوي في أحضان صالة الحمدانية الرياضية بحلب، تمكّن صاحب الأرض والجمهور أهلي حلب من تخطي عقبة منافسه الجيش بتغلبه عليه بفارق ثلاث عشرة نقطة 70/ 57 في مباراة ترجيح الكفة بعد التعادل بانتصار لمثله في سلسلة “فاينال فور” دوري سلة الرجال ليبلغ الدور النهائي ويضرب موعداً نارياً مع الوحدة في الدور النهائي.

جمهور الأهلي كان كعادته نجم الأمسية بلا منازع، ولعب الدور الذي أربك المنافس وشتّت تركيزه بما شكّل من لوحات وتغنّى بهتافات، وحمل من يافطات برسائل ذات مغزى حاد، بينما أحاط فريقه بالدعم والتشجيع الذي لم يفتر طوال وقت المباراة التي أكمل بها اللاعبون ومن خلفهم المدرّب غسان سركيس.

المدرّب سركيس أثنى على عطاء لاعبيه خلال المباراة وتحليهم بروح التحدي والمسؤولية أمام جمهورهم الذي طالما صنع الفارق، مؤكداً لـ”البعث” أنه لم يفعل شيئاً سوى أن حضّر الفريق وأعطى اللاعبين بعض التعليمات بخصوص المباراة، وهم والجمهور فعلوا كل شيء وحققوا الانتصار المطلوب لبلوغ الدور النهائي لمواصلة حملة الدفاع عن لقبهم. وأشار سركيس إلى أن الأهلي يمتلك عناصر قوية، حيث كثرة المفاتيح التي يمتلكها قد تظلم بعض اللاعبين، مثل توفيق الصالح وجميل صدير وبلال اطلي، كما أن مشاركة عبد الوهاب الحموي ضرورة فنية ومطلب جماهيري، مضيفاً أن أمور الفريق تسير بشكل جيد وبالنسق المطلوب وهذا هو المهمّ.

وحول المواجهة المرتقبة مع الوحدة في النهائي، أكد سركيس أنها ستكون صعبة وقوية، وسيكون لها ترتيبات وتحضيرات خاصة، ليظهر الفريق بالصورة المطلوبة ويحقّق تطلعات الجمهور بالمحافظة على اللقب.