رياضةصحيفة البعث

رسائل أهلاوية ذات مغزى قبل استحاق الموسم السلوي

حلب- محمود جنيد
الجميع منشغل هذه الأيام باستحقاق الموسم بالنسبة لنادي أهلي حلب الذي يتمثل بنهائي بطولة الدوري العام لكرة السلة الذي يجمع الأهلي حامل اللقب مع غريمه التقليدي الوحدة بسلسلة من خمس مباريات تبدأ من حلب.
لقب الدوري السلوي يعتبر المنقذ للنادي والإدارة من موسم صفري، قد تكون عواقبه سيئة للغاية على صعيد ردود الأفعال، في الوقت الذي رمى فيه المنافس الوحدة بكامل ثقله لخطف اللقب من خلال التعاقدات الجديدة مع نجم السلة اللبنانية أمير سعود والأميركي جاميل أرتيس والتي غيّر من خلالها ثوب المحترفين، بخطوة ذات أبعاد فنية ومعنوية على حدّ سواء، رفعت سقف التحدي ولاسيما بعد تصريحات المحترفين العالية الثقة بأنهما هنا من أجل جلب البطولة للبيت الوحداوي.
التحركات البرتقالية قابلتها رسالة من قبل رئيس نادي أهلي حلب رصين مرتيني الذي تواصلنا معه مؤخراً وكان خارج البلاد، جاء في كل شطر فيها مضامين محدّدة، الاعتزاز والعرفان بالجهود المبذولة التي يجب ألا تذهب سدى، والتغلب على جميع العقبات والتحديات، وتطوير المهارات والتطور بالأداء الذي أنتج انتصارات متوالية في المباريات بقيادة المدرّب غسان السركيس وكادره المعاون، مع دعوة للاستمرار بالعمل على الوتيرة نفسها وكفريق واحد والحرص الشديد على أن يدعم كل عنصر الآخر لتحقيق هدف البطولة.
من جانبه عضو الإدارة مسؤول كرة السلة فراس مصري، أكد أن الأهلي سيخوض النهائي بمن حضر دون أي تغيير أو إضافات على مستوى الأجانب، مشدداً على الثقة المطلقة باللاعبين المحليين وقدرتهم على مواجهة التحديات والانتصار بها.
أما جمهور الاهلي الذي أثبت أنه اللاعب الأول والأقوى تأثيراً، بدوره يحضر لكرنفال سيقام على مدرجات الحمدانية دعماً للفريق، بما يليق بالحدث والنادي حسب رئيس الرابطة وقائد الهتاف على المدرجات.