رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يبحث عن مدرب لفريق الكرة بعد اعتذار العفش

حلب- محمود جنيد

بمجموعة من لاعبي الرعاية والشباب، يواصل فريق أهلي حلب الأول لكرة القدم نشاطه التدريبي التمهيدي لاستحقاق الملحق الآسيوي بقيادة المدرّب معن الراشد بشكل مبدئي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه الإدارة البحث عن الكادر التدريبي الأنسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة بعد فشل مفاوضاتها مع المدرّب حسين عفش الذي اعتذر عن تجديد عقده مع الفريق لعدم الوصول لصيغة الاتفاق المناسبة.

وينتظر الأهلي كما ذكرنا استحقاق الملحق الآسيوي في الثاني والعشرين من آب المقبل بمواجهة شباب الخليل الفلسطيني بمباراة فاصلة لحجز البطاقة المؤهلة لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مصدر مقرّب من النادي كشف لـ”البعث” عن توجّه إدارة النادي لتعيين كادر محلي من أبناء نادي أهلي حلب لقيادة الفريق، ومن بين الأسماء المرشحة كلّ من معن الراشد وأحمد هواش وأنس الصاري، محمد عقيل وأنس صابوني، وقد يتمّ الإعلان عن هوية الكادر اليوم، ولاسيما أن هناك أندية تجد العمل بملف التعاقدات بصورة لافتة.

وتطالب شريحة من جمهور النادي بالاعتماد على أبناء النادي من الكوادر واللاعبين، والصبر على الفريق الذي يمتلك مجموعة من المواهب الشابة لحين نضوج المشروع وقطف الثمار.