رياضةصحيفة البعث

تعاقدات بالجملة في كرة جبلة والتفاؤل حاضر بالمنافسة

اللاذقية- خالد جطل

بعد مغادرة عدد من نجومه ظنّ الكثيرون أن فريق جبلة سيبتعد عن المنافسة على الدوري الممتاز للموسم الكروي المقبل، وسيكون حملاً وديعاً، لكن المحامي سامر محفوض رئيس مجلس إدارة النادي كان له رأي مغاير رغم اعترافه بصعوبة المهمّة وعدم قدرته على مواصلة العمل بشكل منفرد مع عدم وجود الداعمين.

المحفوض أكد لـ”البعث” أنه وبعد سنوات خمس عاشها مع جماهير ولاعبي جبلة كرئيس للنادي لن يقبل بتراجع النادي أياً كانت الأسباب ليبقى جبلة من الفرق المنافسة على اللقب.
وكعادته قام المحفوض باتصالاته والتي أثمرت عن تعاقدات باتت حديث الشارع الكروي، في مقدمتها عودة الكابتن عمار الشمالي لقيادة نوارس جبلة في الموسم القادم وهو الذي أعاد الفرحة لمدينة جبلة بتتويج فريقها بطلاً لكأس الجمهورية في الموسم قبل الماضي.
عودة الشمالي كانت فاتحة خير لعدة تعاقدات مع كلّ من اللاعبين أحمد مدنية القادم من تشرين، ومؤمن ناجي القادم من الجيش وسعيد برو قادماً من الوثبة ويوسف قلفا المنتقل من الطليعة، كما استعاد جبلة خدمات لاعبيه مصطفى شيخ يوسف وأحمد الشمالي قادمين من أهلي حلب، وتمّ التجديد لكل من الحارس عيسى الأشقر ونور علوش وأحمد حديد، فيما غادر جبلة نجمه محمود البحر الفائز بلقب هداف الدوري (13 هدفاً) إلى الفتوة والحارس يزن عرابي وسلطان سلطان إلى حطين.
وكان جبلة قد أنهى الموسم الماضي باحتلاله المركز الثالث برصيد 35 نقطة من سبعة انتصارات وثمانية تعادلات وثلاث خسارات، وفي كأس الجمهورية وصل النوارس إلى نصف النهائي، حيث خسروا بركلات الترجيح أمام المجد بعد تعادلهم سلبياً.