رياضةصحيفة البعث

إدارة متجددة لنادي الوثبة.. وتعاقدات كروية مقلقة

حمص- نزار جمول

يبدو أن منتجات الاحتراف ما زالت تقول كلمتها في كرتنا، فالكرة الحمصية دخلت سباق الميركاتو الصيفي دون عناء، لأن قطبيها الكرامة والوثبة تعاقدا مع ما بقي من اللاعبين، وسيخوضان منافسات الدوري بمن حضر.

بصورة عامة تعاقدات الكرامة جيدة نوعاً ما، أما الوثبة فسيدخل الدوري مع إدارة متجدّدة بعد إعادة تشكيلها بسبب استقالة ثلاثة من أعضائها، واستمرار الدكتور يوسف سلامة برئاسة النادي، وعضوية (عمر العاتقي، زهير الجوراني، حسان التلاوي، نادر نادر، محمد جمران، إيمان الصوفي)، وعضوين داعمين هما (سمير الشامي وحسام العلي).

وفي أول اجتماع للإدارة الجديدة اتخذت قراراً بتسمية الجهازين الفني والإداري لفريق رجال الكرة بقيادة المدرّب مصعب محمد، ويساعده منهل كوسا بإشراف عضو الإدارة محمد جمران ومدير الفريق عمار المغربل ومدرّب حراس المرمى عرفات الشاهر وباقي الجهاز من إداري ومعالج ومحلّل أداء ومنسق إعلامي وتجهيزات.

وجاءت التعاقدات غير ملبية لطموحات جماهير الوثبة، حيث جدّدت للاعبيها الكابتن وائل الرفاعي ومحمد حمو والحارس أنس بيطار وعودة أزدسير الصارم الفريق وعبد الجواد بيطار وأدهم غندور وبهاء قاروط وثائر الشامي.

وتعاقدت مع اللاعبين: مالك علي من فريق الوحدة، قاسم بهاء من فريق الشرطة، حارس المرمى أمجد السيد قادماً من فريق حتا الإماراتي، أسعد الخضر من فريق المجد، هادي الملط من فريق الشرطة، صياح نعيم من فريق المجد، حسن أبو كف من حطين.

وسيكتمل عقد الفريق بالتعاقد مع لاعبين آخرين منهم من أبناء النادي وخارجه إضافة للاعب إفريقي. كما قرّرت إدارة النادي تسمية الكابتن سامر بيطار إدارياً عاماً للألعاب الجماعية، حيث كان أحد أعضاء الإدارة السابقة المستقيلين.