رياضةصحيفة البعث

كرة الأهلي بين الاستحقاق الآسيوي والتشكيل الإداري

حلب- محمود جنيد
يواصل فريق أهلي حلب استعداداته لمواجهة شباب الخليل الفلسطيني في المباراة الفاصلة للملحق الآسيوي المقرّرة في الثاني والعشرين من آب الجاري، ويصبّ كامل تركيزه على هذا الاستحقاق المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مباراة ودية رابعة جمعته أول أمس بالكرامة خاضها الأهلي ضمن برنامج التحضير لمباراة الملحق الآسيوي، وتمكّن من الفوز المتأخر فيها بهدفين لهدف، بعد أن قلب الأهلي تأخره إلى فوز جاء به هدف أحمد الأحمد عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وفي هذه المباراة قدّم من حضر من تشكيلة الفريق مستوى مبشّراً كما في ودية الفتوة قبلها.
وشارك في صفوف الأهلي في ودية الكرامة، المهاجم النيجيري شاردوق على سبيل التجريب ولعب كامل دقائق المباراة، وقدّم حسب المدير الفني للكرة أحمد هواش مستوى مقبولاً من خلال تحركاته ولمساته التي لم تتكلل بالتسجيل، وأضاف هواش أن مستوى شاردوق سيظهر أكثر مع زيادة فترة التأقلم مع الفريق، نافياً إمكانية تعزيز صفوفه بأي لاعب آخر مع اقتراب موعد مباراة الملحق.
وأكد الهواش ثقة الكادر الفني باللاعبين وقدرتهم على تجاوز الفريق الفلسطيني وبلوغ البطولة الآسيوية بمن حضر من توليفة اللاعبين التي سيلتحق بها اليوم لاعبو المنتخب الأولمبي.
وتأتي تحضيرات الأهلي وسط حالة من القلق والترقب، حول مصير إدارة النادي المقرّر إعادة تشكيلها برئاسة المهندس رصين مرتيني، مع تسريبات حول حلّ لجزئية عدم وجود مختص بكرة القدم ضمن القائمة الجديدة التي اختارها مرتيني، بضمّ المدرّب واللاعب الدولي الأسبق مهند البوشي.
وبهذا الصدد كشف مصدر خاص لـ”البعث” أن اللجنة التنفيذية في حلب رفعت مقترحها حول التشكيل الإداري الجديد أمس الأربعاء، وضمّ كلاً من رصين مرتيني رئيساً، وعضوية محمود عنبر وجميل طبارة وفراس مصري، ومهند البوشي، وشادي حلوة، وعبد اللطيف حميدة، إضافة إلى رجب العلي (كداعم). وأكد المصدر أن صدور قرار الموافقة على التشكيل الإداري الجديد لنادي أهلي حلب، مسألة وقت ليس إلا.