رياضةصحيفة البعث

البحري يؤكد جاهزية كرة تشرين ويشيد بالتأجيل

اللاذقية- خالد جطل
أكد المدير الفني لفريق تشرين لكرة القدم ماهر بحري أن البحارة يواصلون تحضيراتهم لاستكمال جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل بداية الدوري الممتاز المقرّرة في نهاية الشهر المقبل.

البحري أشار لـ”البعث” إلى أن جاهزية الفريق البدنية في ارتفاع، وخاصة بعد المشاركة بدورة الوفاء والولاء والتتويج بلقبها للمرة السابعة، مضيفاً: العمل متواصل من الكوادر الفنية والإدارية ليكون الفريق بأتمّ الجهوزية لمواجهة الجيش في افتتاح منافسات الدوري، المطلوب منا زيادة المجهود، سواء ككادر أو لاعبين للارتقاء بالفريق والوصول لمرحلة نموذجية، خاصة وأننا قدّمنا مستويات جيدة، لدينا نقص ببعض المراكز ونعمل على ملء هذا النواقص بتجريب بعض اللاعبين بهذه المراكز والفريق بشكل عام مطمئن لدخول منافسات الدوري.
وكشف البحري أن الفريق حالياً بحاجة لبعض المباريات الودية ليواصل التحضير بشكل إيجابي كون أي توقف ليس بمصلحة اللاعبين، وسيتمّ تأمين ما بين 3 إلى 4 مباريات للفريق لوضع النقاط على الحروف.
وحول تأجيل الدوري أوضح البحري أن القرار جاء في الوقت المناسب ليؤمّن لكل الفرق الفرصة لتحضير لاعبيها بشكل يضمن متابعة منافسات قوية، موجهاً الشكر للإدارة لما تقدّمه من دعم وللجماهير التي تساند الفريق.