رياضةصحيفة البعث

القوة البدنية في السويداء تستعد لبطولة الجمهورية

السويداء – زياد عامر 
استعداداً للمشاركة في بطولة الجمهورية للقوة البدنية لرفعة الصدر (بنش برس) التي ستقام نهاية الشهر الجاري في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق، أقامت اللجنة الفنية في السويداء بطولة المحافظة في نادي الرحا وذلك بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة من أندية (الرحا، الكفر، العربي، الشبيبة) إضافة لبعض البيوتات الرياضية.
رئيس اللجنة الفنية للعبة إياد كنعان أكد لـ”البعث” أن ما ميز البطولة كان التنظيم المحكم وقوة المنافسة في بعض الأوزان، مشيراً إلى أن اللاعبين واللاعبات المشاركين قدموا مستويات جيدة تبشر بإمكانية تحقيق نتائج إيجابية على مستوى القطر.
وبين كنعان أن فريق السويداء سينافس على المراكز الأولى في ظل وجود أبطال وبطلات أمثال (أماني مرداس، ربا السنيح، هناء سجاع، كفاح العلي، يحيى أبو مغضب، أفلاطون عكوان).
على صعيد النتائج توج بالمركز الأول حسب تسلسل الأوزان لفئة السيدات: راما كنعان، ربا السنيح، شام الشعشاع، غنوة البربور، نوار شرف، أماني مرداس، هناء سجاع، وفي فئة الرجال: كفاح العلي، يحيى أبو مغضب، عمرو عريج، سلمان ناصيف، باسل ناصيف، بهاء الشعراني، عبيدة الشاعر، ريدان كيوان، أدهم الخطيب، فراس السلامة، خالد عامر، أفلاطون عكوان، محمود مدكور.