رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب في مهمة تعويض خيبة الافتتاح الآسيوية

حلب- محمود جنيد

يلتقي عند التاسعة من مساء اليوم فريق أهلي حلب بنظيره الكهرباء العراقي ضمن الجولة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة الثانية) على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويسعى الأهلي في هذه المباراة لتعويض خسارته لمباراته الافتتاحية أمام الوحدات الأردني بهدفين دون ردّ.

وكان الأهلي تلقى جرعة معنوية مهمّة قبل سفره إلى السعودية لملاقاة الكهرباء العراقي بتغلبه على جاره الحرية بهدف وحيد ضمن الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم، حيث أكد مدرّب الفريق معن الراشد أن ذلك الفوز كان بداية مبشّرة على الطريق الصحيح.

وحول مباراة الكهرباء اليوم، أوضح الراشد أن الفريق استعدّ بشكل جيد لها، مضيفاً أن التفكير والإعداد لمباريات المسابقة الآسيوية يختلف عن مباريات الدوري، وبالنسبة للاستراتيجية المرسومة للفريق والتي تحدث عنها في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوم أكد أنها تسير بخطوات جيدة رغم وجود بعض المطبات المفيدة، ولها انعكاساتها الإيجابية.

ولفت الراشد إلى أن المباراة تعتمد تحقيق التوازن بين لاعبي الخبرة والمحترفين المتوفرين مع اللاعبين الشبان الصاعدين مع معدل أعمار لا يتجاوز 23 سنة، متمنياً أن يظهر فريقه اليوم بمظهر يليق باسم النادي والكرة السورية، ويعوّض خيبة الخسارة أمام الوحدات الأردني.