رياضةصحيفة البعث

كرة الحرية بين نقيضي توقف الدوري ووصول اللاعبين الأجانب

حلب – محمود جنيد

أكمل فريق الحرية الأول لكرة القدم تعاقداته مع انضمام المهاجم الغاني إبراهيم نور الدين إلى صفوف الفريق، وسبقه إلى ذلك المدافع السنغالي مصطفى سال، وهما المركزان اللذان كانا ضالة الفريق.
ويواصل الأخضر الحلبي الذي تعادل ودياً مع جاره أهلي حلب مؤخراً تدريباته بقيادة المدرّب المصري أحمد حافظ، استعداداً لاستئناف الدوري المحلي بجولته الثالثة التي يلتقي فيها تشرين، أملاً بتغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها في الجولتين الأولى التي خسرها أمام الساحل بهدفين، والثانية التي خسر فيها لقاء الديربي أمام جاره أهلي حلب بهدف.

عضو مجلس الإدارة مسؤول كرة القدم خالد الظاهر أوضح لـ “البعث” أن توقف الدوري كان له تأثير مزدوج ومتناقض، إيجابي لجهة اكتمال صفوف الفريق بوصول اللاعبين الأجانب، وسلبي من ناحية الأعباء والالتزامات المادية المرهقة.
وأضاف الظاهر: لو كان الخيار راجعاً إليّ لخُصّص النادي بعدد محدود من الألعاب في ظل التضخم والظروف المادية الصعبة، مع التأكيد على احترام حضور باقي الألعاب ضمن خارطة وتاريخ النادي. وأشار الظاهر إلى أن القائمين على الواقع الكروي يمسكون الخيط من آخره وليس من أوله.
وحول ما يجري في غزة من جرائم على يد الكيان الصهيوني، فقد اعتبر الظاهر تلك الجرائم حرباً على المجتمع الدولي والأمة العربية والإسلامية وينبغي أن تقف بحزم حيالها، وتفعل ما تستطيع من أجل إيقاف المجازر المرتكبة بحق المدنيين والنساء والأطفال والشيوخ العزل في غزة، ومحاسبة الحكومة الصهيونية على جرائمها.