أخبارصحيفة البعث

المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف تسعة عشر موقعاً عسكرياً صهيونياً

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية استهداف تسعة عشر موقعاً ونقطة عسكرية صهيونية بالصواريخ الموجهة والقذائف ‏المدفعية والأسلحة المباشرة محققة فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة الوطنية في بيان أمس: “بالتزامن مع الهجوم الذي شنته المقاومة بالمسيرات الهجومية على ثكنة زبدين في مزارع ‏شبعا اللبنانية المحتلة، هاجم أبطالها في وقت واحد عصر اليوم تسعة عشر موقعاً ونقطة عسكرية صهيونية بالصواريخ الموجهة والقذائف ‏المدفعية والأسلحة المباشرة وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

وأضافت المقاومة في بيانها أن المواقع والنقاط المستهدفة هي المرج والمالكية وجل الدير ورأس الناقورة البحري وخربة زرعيت والضهيرة والنقاط 16 و14 و13 و12 بين الموقع البحري وجل العلام و59 مقابل موقع الضهيرة و67 و62 مقابل حدب البستان و91 و90 و89 بين مرتفع أبو دجاج وخربة زرعيت و396 و395 و394 مقابل بلدة هونين المحتلة.

وفي شأنٍ متصل، ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن لبنانياً استشهد وأصيب آخر في استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بالمرج الشمالي في ميس الجبل يوم أمس، كما استشهد اثنان آخران وأُصيب آخر جراء قصف قوات الاحتلال على مرجعيون في وادي السلوقي جنوب لبنان.