رياضةصحيفة البعث

الأهلي يتلقى ضربتين موجعتين.. والجمهور يطالب الإدارة بالاستقالة

حلب- محمود جنيد

ضربتان على الرأس في يوم واحد أوجعتا الجمهور الأهلاوي، التعادل المتأخر بشقّ الأنفس أمام الساحل وافد الأضواء في ختام الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم، والخسارة غير المنتظرة أمام الكرامة في الجولة السادسة لدوري سلة الرجال، والتي سبقتها خسارة قاسية في بطولة السوبر لأندية غرب آسيا “وصل” أمام غورغان الإيراني بفارق خمسين نقطة!.
جمهور الأهلي قال كلمته في صالة الحمدانية يوم أمس وصبّ جام غضبه على المدرّب التونسي ومساعده المحلي علي ديار بكرلي على وجه التحديد وطالب الإدارة بالرحيل، الأمر الذي علّق عليه رئيس النادي رصين مرتيني بالقول لـ”البعث” إن الجمهور معه كامل الحق في ردّة فعله على ما جرى، ولاسيما أن الفريق كان باهت الأداء والمستوى والروح، بلا هوية أو شخصية “لا شكل ولا لون”، مضيفاً أن ما حصل يدعو للغرابة بصرف النظر عن كون المشكلة بالإدارة أو غير ذلك، وهو ما سيتمّ البحث فيه ومحاولة المعالجة.

أما مدرّب فريق كرة القدم أحمد هواش فأكد أن فريقه قدّم مباراة جيدة جداً وكان الأميز بجميع المقاييس، لكن النتيجة لم تنصفه كما التحكيم الذي كان سلبياً تجاه فريقه، واحتسب عليه ركلة جزاء غير صحيحة، حسب تعبيره.
وشدّد هواش على أن فريق الأهلي الشاب ستأتي منه ثمرة في المستقبل، لافتاً إلى أن الجمهور كان داعماً ومشجعاً لخيار بناء فريق شاب من أبناء النادي، مؤكداً أن الأمور ستسير نحو الأفضل بعد انفضاض الفريق من المشاركة الآسيوية وتفرغه للدوري المحلي.

من جانبه مدرّب فريق كرة السلة التونسي صفوان فرجاني أشار إلى افتقاد فريقه للاعب ارتكاز متمكن على غرار الكرامة الذي تفوق بهذا الجانب من خلال مردود لاعبه الأجنبي، مشيراً إلى إشراكه خمسة من اللاعبين الشبان في المباراة لزجهم في المنافسات وأخذ الخبرة، لافتاً إلى أن الخسارة لا تعني النهاية والتعويض وتحسين الصورة سيكون حاضراً في الجولات المقبلة.