رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يعاني من الإصابات والإرهاق قبل مواجهة البحارة الصعبة

حلب- محمود جنيد

تُستكملُ اليوم الاثنين منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، حيث سيحلّ أهلي حلب ضيفاً على تشرين على ملعب الباسل في اللاذقية.
ويحتلّ أهلي حلب المثقل بخيبة الخروج من الباب الخلفي لدور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي المركز الثامن بعشر نقاط، متأخراً بمرتبتين ونقطتين عن تشرين المتسلّح بأرضه وجمهوره.

مدرّب الأهلي أحمد هواش أكد لـ”البعث” أهمية المباراة وصعوبتها في الوقت نفسه أمام فريق قوي يمتلك عناصر مميزة وجمهوراً كبيراً يقف خلفه.
وأشار هواش إلى واقع النقص جراء عدد الإصابات في صفوف فريقه الذي التحق به عناصر منتخب الشباب (أنس دهان ومحمود العمر وحمزة حاج ديبو) يوم أمس بعد مشاركتهم معه في مباراة ودية، فضلاً عن ذيول حالة الإرهاق التي مازال يعاني منها الفريق، مردفاً بأن تلك الظروف لن تمنع الأهلي الذي استعدّ لاعبوه بشكل جيد من تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية فيها.

وبيّن هواش أن لدى كادر الأهلي فكرة واضحة عن فريق تشرين مكّنته من إعداد الخطة اللازمة بعد دراسة نقاط قوة وضعف المنافس، يضاف إلى ذلك ضرورة توظيف اللاعبين بصورة جيدة، وهو ما تمنّى أن ينجح به في مباراة تعتبر جميع الاحتمالات فيها مفتوحة.