البعث أونلاين

الفرق الحزبية في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تعقد اجتماعها المهني الموسع

عقدت الفرق الحزبية في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، اجتماعها المهني الموسع السنوي للعاملين في الوزارة بحضور الرفيق محسن عبد الكريم علي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وأمين شعبة الخدمات الثانية بدمشق الرفيقة ريم شيخ حمدان .
وتصدّرت الاجتماع نقاشات جادّة وهادئة تتمحور حول سبل تطوير العمل والارتقاء بالأداء في كافة الجهات التابعة للوزارة، وتشخيص نقاط الضعف في تلك المؤسسات أو الفروع في جميع المحافظات .
واستمع الحضور إلى مداخلات بناءة قدمها العاملون لتعزيز مرتكزات بيئة العمل وتخطي الصعوبات في ظل العقوبات الاقتصادية المفروضة على البلاد، إضافة إلى رؤى إيجابية من أجل تقديم خدمة أفضل وتخفيف الأعباء عن الاخوة المواطنين .

وتحدث الرفيق محسن عبد الكريم علي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، حول آلية عمل الوزارة ورؤيتها لتقديم أفضل ما يمكن للمواطنين ضمن الامكانيات المتاحة،
وأكد الوزير على ضرورة أن يتحلى الحزبي بأخلاق بعثية ومهنية عالية وأن يترجم نهج الرفيق الأمين العام وتوجهاته أفعالاً على أرض الواقع، في ظل ظروف قاسية ناتجة عن حصارات طويلة جائرة وحرب إرهابية ظالمة.. مشدداً على أن الرفاق الحزبيين قادرين بعزيمتهم وإصرارهم على تحقيق مستقبل زاهر لسورية.
ودعا الوزير جميع العاملين لخدمة المواطن وخاصة أن الوزارة بمديرياتها ومؤسساتها هي الأكثر التصاقاً بالمواطن، ولذلك تتعرض للكثير من الانتقاد، وعليه يجب بذل الجهود الكبيرة لتصويب العمل من خلال قراءة المؤشرات بشكل مستمر ، مؤكداً على مكافأة من يعمل بصدق ووطنية ومعاقبة من يتقاعس في العمل .
وأجاب الوزير على كافة مداخلات الرفاق التي تم طرحها خلال الاجتماع، بكثير من الشفافية التي ترسخ التعاطي الفعال والصادق مع التحديات بما يضمن حداً أمثل لتذليل الصعوبات ووضع المسؤوليات والمهام في نصابها الحقيقي.
حضر الاجتماع معاوني الوزير والرفاق أعضاء قيادة الشعبة والمدراء العامين والفرعيين بالوزارة .