رياضةصحيفة البعث

مواجهة قوية لسلة الوحدة أمام الحكمة اللبناني في بطولة “وصل”

دمشق- عماد درويش

يستضيف فريق الوحدة عند العاشرة من مساء اليوم على أرض صالة الفيحاء في دمشق فريق الحكمة اللبناني في ثاني مباريات الملحق المؤهل لنصف نهائي بطولة دوري غرب آسيا بكرة السلة “وصل”، حيث يسعى الوحدة لمعادلة سلسلة المباريات مع الفريق اللبناني الذي تفوّق في مباراة الذهاب 89-75.

الوحدة يأمل أمام جمهوره الكبير أن يحافظ على فرصه في بلوغ نصف النهائي، لكن الوصول للفوز يحتاج إلى اللعب بقوة وتركيز عالٍ ووضع حدّ لمفاتيح القوة عند الحكمة. نظرياً البرتقالي أعدّ العدة جيداً لمواجهة اليوم، وخاصة بعدما تعاقد مع اللاعب الأمريكي دونتي ماكغيل هداف الدوري السعودي هذا الموسم الذي يصل معدله في المباراة الواحدة إلى 34 نقطة، لكن يبقى اللقاء صعباً، خاصة وأن فريق الحكمة يمتلك لاعبين أجانب على مستوى عالٍ ظهروا بحالة متميزة من التناغم والانسجام في لقاء الذهاب، وهو فريق لا يُستهان به ويلعب بطريقة هجومية سريعة، إضافة إلى سعيه لحسم مسألة تأهله اليوم بدلاً من خوضه لقاء ثالثاً في بيروت.

مدرّب فريق الوحدة مروان خليل أكد لـ”البعث” أن اللقاء صعب جداً، خاصة وأن الحكمة من الفرق القوية في المنطقة ويمتلك عناصر محلية وأجانب مستواهم عالٍ، مضيفاً: ورغم ذلك نسعى لتحقيق الفوز أمام جمهورنا الكبير، وفنياً كفتنا متوازية مع الحكمة، وأتمنى أن يكون لاعبو الفريق عند حسن الظن بهم.