رياضةصحيفة البعث

الأزمة المالية تتفاقم في نادي الكرامة

حمص ــ نزار جمول

يبدو أن الأزمة الإدارية التي يعيشها نادي الكرامة ماضية إلى ازدياد، فجماهير النادي لم يعد لها سوى التفاؤل عند تشكيل أية إدارة، والإدارة الحالية غير منسجمة بالعمل من حيث الشكل، فرئيس النادي أستاذ جامعي تم تكليفه من أجل إيجاد صيغة عمل توحد كل الآراء، ولأننا نعرف الرياضة ومفرزاتها وخاصة في ناد كبير كالكرامة لا يمكن لشخص واحد أن يحقق التوافق بين ليلة وضحاها، فرئيس النادي جاء ليوفر داعمين للنادي وما زال يحاول تحقيق هذا الهدف دون جدوى.

وبناء على ما سبق، فإن لاعبي الفريق الأول لكرتي القدم والسلة غير راضين تماماً عن تأخر رواتبهم الشهرية، حتى أن أحد لاعبا مخضرما بكرة القدم طالب رئيس النادي بالاستقالة إذا لم يكن باستطاعته تأمين الرواتب بالوقت المحدد. وفي كرة السلة، ليس الحال بأفضل فالفريق الأول يأخذ مستحقاته، لكن ما يسمى لاعبي الرعاية يتقاضون أجورهم بالقطارة، والكثير منهم يذهبون للتمرين على حسابهم الخاص، حتى أن أحد الداعمين أوقف دعمه لحين ضمه للتشكيل الإداري. 

ولن ننسى أن العقوبات الأخيرة التي صدرت بكرة السلة من قبل إدارة النادي بحق مدرب فريق الشباب و بعض الكوادر ستترك آثارها السلبية على اللعبة، ويمكن أن تكون استقالة مشرف اللعبة من عضوية الإدارة أول الطريق الوعر، كما يبدو أن مشرف كرة القدم يسير على خطا زميله في السلة وهو متواجد في دولة خليجية منذ ما يقارب الشهر.