أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين لقوات العدو الإسرائيلي

بيروت-سانا  

أعلنت المقاومة اللبنانية أنها استهدفت اليوم موقعين لقوات العدو الإسرائيلي.

وقالت المقاومة في بيان لها: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة استهدف المقاومون صباح اليوم المنظومات الفنية في موقع العباد بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة ‏مباشرة ما أدى إلى تدميرها”.

وفي بيان آخر، أعلنت المقاومة أن مقاوميها نفذوا هجوماً نارياً مُكثّفاً بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية استهدف ‏موقع جل العلام وانتشاراً لجنود العدو في محيطه، وحققوا إصابات ‏مباشرة ‏وأوقعوا فيهم خسائر مؤكدة. ‏

إلى ذلك، أصيب عدد من الأشخاص بغارة شنها طيران العدو الإسرائيلي المسير اليوم على بلدة الناقورة في جنوب لبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن طائرة إسرائيلية مسيرة شنت غارة على بلدة الناقورة واستهدفت دراجة نارية، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات.

كما نفذت طائرة مسيرة معادية أخرى غارة استهدفت جبل بلاط في القطاع الغربي، فيما قصفت قوات العدو بالمدفعية أطراف بلدتي شيحين ومجدل زون وواديي حامول وحسن، وأطلقت نيران الرشاشات الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام بالقطاع الغربي.

وخلال الليل الفائت، أطلق العدو عدداً من القذائف المباشرة وبشكل متقطع على أطراف بلدتي زبقين وياطر، كما أغار الطيران المعادي على بلدة عيتا الشعب بالقطاع الأوسط، ما أدى إلى أضرار جسيمة بالممتلكات والبنى التحتية والمنازل، بينما حلق الطيران الاستطلاعي فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط.