رياضةصحيفة البعث

جاهزية عالية لكرة الأهلي قبل المواجهة الحاسمة

حلب- محمود جنيد

يشهد ملعب الحمدانية في حلب يوم غدٍ الجمعة قمة مباريات الجولة السادسة عشرة (الخامسة إياباً) من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لفئة الرجال، التي تجمع أهلي حلب متصدّر ترتيب فرق الدوري بثمانٍ وعشرين نقطة تحصّل عليها من ثمانية انتصارات وأربعة تعادلات، قابلها خسارتان في أربع عشرة مباراة خاضها، مع جبلة صاحب المركز الرابع على اللائحة بستٍ وعشرين نقطة، من ثلاث عشرة مباراة خاضها (أي أنه لعب مباراة أقل من الأهلي) حقق من خلالها سبعة انتصارات مقابل خمسة تعادلات وخسارة وحيدة. ويقود المباراة كما كانت “البعث” أكدت في خبر سابق طاقم تحكيم أردني مؤلف من أدهم المخادمة للساحة، يساعده مواطناه أحمد سمارة وقيس خميس، ومعهم السوري محمد قناة حكماً رابعاً.

في الوقت الذي مازال فيه جمهور الأهلي ينتظر أي بصيص أمل وحتى الرمق الأخير حول السماح له بحضور مباراة الغد، تجاوباً مع طلب إدارة النادي الرسمي بهذا الخصوص.

تحدي الغد سيخضع بصورة مباشرة للإدارة التكتيكية للمواجهة من قبل المدرّبين، ونحن هنا أمام ميزان قوى متباين بين ثاني أقوى دفاع بعد تشرين دخلت شباكه سبعة أهداف (الأهلي)، وأقوى هجوم على الإطلاق بخمسة وعشرين هدفاً (جبلة) الذي تلقت شباكه عشرة أهداف.

مساعد مدرّب أهلي حلب عبادة السيد أكد لـ”البعث” أن فريقه بأتمّ الجاهزية الفنية والمعنوية والاستعداد لمواجهة الغد أمام منافس قويّ يمتلك عناصر مميزة ويمرّ بأفضل أوقاته هذا الموسم تحت قيادة مدرّب خبير، مشيراً إلى أن كادر الأهلي درس المنافس بصورة جيدة وحضّر للمباراة من مختلف المناحي، وسيخوضها بكامل عناصره دون أي غيابات.