رياضةصحيفة البعث

ريشتنا الطائرة تأمل بالعودة لمنصات التتويج في الجزائر

تنطلق اليوم منافسات لعبة الريشة الطائرة (حيث تسحب القرعة) التي تقام ضمن منافسات الدورة العربية التي تستضيفها الجزائر ويشارك فيها منتخبنا الوطني إلى جانب منتخبات كل من العراق والأردن والسعودية والجزائر المستضيفة ويمثل هذه المنتخبات 50 لاعب ولاعبة حيث تبدأ المنافسات يوم غدٍ وتستمر حتى 15 من الشهر الجاري.

ريشتنا تعقد آمالاً كبيرة على لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني خاصة على اللاعبة سناء محمود “بطلة العرب والمتوسط السابقة” وعلى اللاعب المحترف أحمد الجلاد الذي يتدرب ويعمل كمدرب لمنتخب البحرين حالياً وأمجد الفصيح، إضافة لمشاركة لاعبين من روسيا من أصول سورية ” مجنسين” وستكون المنافسة قوية بين منتخبنا والجزائر والأردن سيما وأن مصر لن تشارك في الدورة.

مدرب منتخبنا الوطني وسيم الضماد أكد لـ”البعث” أن لاعبينا ولاعباتنا على أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة مع السعي لتحقيق نتائج لافتة رغم قوة البطولة، كما أن المنافسة ليست سهلة خاصة بوجود لاعبين من الجزائر من أصول فرنسية، ويبقى التوفيق للاعبي منتخبنا بالتأهل للمراكز الأولى.

وأضاف ضماد: منتخبنا استعد جيداً للدورة عبر إقامة معسكر مغلق في ماليزيا استمر لمدة شهر حقق من خلاله الفائدة المرجوة، وكانت نتائجه كبيرة جداً في تطوير مستوى اللاعبين خاصة أن من أشرف على التدريب مدرب ماليزي عالمي ومن خلال الاحتكاك مع لاعبي المنتخب الماليزي أبطال آسيا والعالم في صالة ضمن الأكاديمية الرياضية والتي تضم 18 بساطا وكل فئة لها ملاعبها المخصصة ومجهزة بتقنيات عالية وتجهيزات وأدوات عالية.

وأشار الضماد إلى أن التوقع بتحقيق ميداليات صعب في الدورة العربية التي تشهد منافسات قوية ولها أهمية كبيرة وستبذل البعثة جهداً مضاعفاً لتكون مشاركتنا ناجحة بكافة المقاييس على أمل تحقيق ميداليات وهو الهدف المنشود من المشاركة.

عماد درويش