الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“رمضان بيجمعنا” يداً بيد نتقاسم الأمل والمحبة!

 

أطلقت الجمعية الوطنية الاجتماعية “سورية بتجمعنا” وللسنة السابعة على التوالي حملة “رمضان بيجمعنا” لمشاركة رجال جيشنا الباسل وقوى الأمن الداخلي والقوى الرديفة وجبات الإفطار ومرافقتهم على خطوط التماس وفي الجبهات، وذلك تقديراً لجهودهم وتضحياتهم وعظيم عطائهم، وعن الحملة قال رئيس مجلس إدارة الجمعية رامي الحلبي:
ستتوجه جمعية “سورية بتجمعنا” إلى عدد من جبهات دمشق وريف دمشق لنتشرف بلقاء أشرف الرجال حُماة الوطن وحصنه المنيع، ومشاركتهم وجبات الإفطار وقضاء أروع اللحظات في رفقتهم، بابتسامتهم التي لا تفارق وجوههم، وثقتهم الكبيرة بالنصر القريب.
حملة “رمضان بيجمعنا” تستهدف أيضاً أبطال قوى الأمن الداخلي الذين يقفون صفاً واحداً مع أبطال جيشنا، والمتواجدين على جبهات المقاومة وخطوط التماس الأولى وفي المناطق المحررة بجهود وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري. كما ستستهدف الحملة المجتمع الأهلي من الأطفال في دور الأيتام وأهلنا في دور المسنين.
وعن التحضير للحملة قال الحلبي: بدأنا التحضيرات منذ أسبوعين وتم شراء المواد الأولية اللازمة، وسيتم العمل بشكل يومي لإعداد وجبات غنية ومتكاملة للإفطار بمشاركة أعضاء جمعية “سورية بتجمعنا” بناء على الأعداد الموجودة في المكان المستهدف، والتي يتم الحصول عليها من عدد من الجهات العامة كوزارة الدفاع ووزارة الداخلية ومحافظة دمشق.
حملة “رمضان بيجمعنا” مستمرة طوال أيام شهر رمضان المبارك.. وكما على الخير والعطاء رمضان بيجمعنا، ستبقى على الوفاء والعطاء والولاء لجيش الوطن وأهله وقائده.. سورية بتجمعنا.
البعث