رياضةصحيفة البعث

ليفربــول يكشــف مــدى إصابــة صـــلاح

 

كشف معالج نادي ليفربول روبن بونز عن كواليس إصابة الكتف القوية التي تعرّض لها مؤخراً نجم الفريق الدولي المصري محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وألمح بونز إلى أن صلاح  قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب بلاده في كأس العالم هذا الصيف في روسيا، وذلك رغم تفاؤل اللاعب نفسه بالتواجد مع الفراعنة في الوقت المناسب قبل المونديال.

وفي هذا الصدد قال بونز في مقابلة صحفية: “عرفنا بمجرد سقوطه على الأرض أن هناك شيئاً خطيراً، كنا في الاستاد حتى فترة الاستراحة، كان مصدوماً، لكني حاولت تهدئته، قلت له إنه لا يمكنه فعل شيء، وإنه لا يجب أن يقلق كثيراً، فقد حان الوقت للبحث عن حلول، وليس الندم والحزن”.

وتابع بونز: “بعد ذلك تحركنا مع صلاح إلى أقرب مستشفى لإجراء الفحوصات، وفي الوقت نفسه كنا نتابع المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من حولنا أيضاً يخبرنا بالنتيجة”.

وواصل: “عندما عدنا للملعب، كانت المباراة قد انتهت، الفريق بأكمله قام بتغيير الملابس، واستعدوا لركوب الحافلة، ساعدناه على تغيير ملابسه، لأنه لم يستطع القيام بذلك بمفرده، ثم ذهبنا إلى المطار”.

وأوضح بونز: “من حيث المبدأ سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكننا سنحاول تقليص هذه المواعيد النهائية، رغم أن ذلك هو هدف كبير وصعب جداً”.