أخبارصحيفة البعث

تكريم الطلبة المتفوقين بالشهادة الثانوية في اللاذقية

اللاذقية- مروان حويجة:

كرّمت محافظة اللاذقية أمس  32 طالباً وطالبة من المتفوقين في الشهادة الثانوية العامة، منهم 13 طالباً وطالبة من ذوي الشهداء، وذلك ضمن احتفالية على مدرج المحافظة بحضور ذويهم والرفيق الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية للحزب ومحافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم.

وأعرب الرفيق شريتح عن تقديره للجهد الذي بذله الطلاب ليكونوا في صفوف المتفوقين على مستوى المحافظة، لافتاً إلى أن سورية تحتاج إلى جهود أبنائها وكوادرها ليكونوا نواة لوطن أكثر قوة.

وعبّر محافظ اللاذقية عن تقديره لمسيرة العطاء والنجاح التي كرّسها المتفوقون، مشيراً إلى أن التفوق نتيجة مشتركة لجهد الطلاب وأهلهم، لذلك كانت المحافظة مواكبة للعملية التربوية والامتحانية وتوفير كل متطلبات نجاحها في إطار الحرص على بناء جيل واع قادر على إعادة إعمار سورية وتطويرها، ولفت إلى أن المحافظة ومن خلال رؤيتها لتطوير العملية التربوية والتعليمية تسعى لتوطين التعليم بما يصب في تحسين الواقع المعيشي للكادر التعليمي ورفع مخرجات التعليم وتقديم الأفضل، وقدّم المحافظ المباركة للطلاب ومن خلالهم لذويهم وخاصة منهم لأبناء الشهداء الذين يقدّمون صورة مشرقة عن العطاء، وقدرة الأم السورية التي استطاعت تحمّل أعباء الحياة اليومية، وتشجيع أبنائها على التفوق والتميز ليكونوا خير خلف للشهداء الذين رووا تراب سورية الطاهر بدمائهم لتبقى بلدنا مفعمة بالمحبة والكرامة والشموخ والإباء.

مدير التربية عمران أبو خليل، أشار إلى أن المتفوقين عنوان النجاح وأمل المستقبل الذين نفخر بهم وبإنجازهم، ونبارك لهم باسم وزارة التربية نتيجة جدهم وتعبهم، معرباً عن أمله باستمرار الطلبة في رحلة التفوق والتميز.

حضر التكريم الرفيق عماد مهنا رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي وعضوا المكتب التنفيذي في مجلس المحافظة الدكتور أمير إسماعيل ونبيل العبدة.