رياضةصحيفة البعث

معسكر مفيد لمنتخب الشباب في حماة وثلاث نتائج ودية

محمود جنيد  
أنهى منتخبنا الوطني للشباب اليوم السبت معسكره التدريبي الذي أقامه في حماة، واستمر مدة ستة أيام، وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية، بدأها بالتعادل الإيجابي أمام النواعير بهدف لمثله، وأتبعها بالفوز على عمال حماة بستة أهداف لهدف، وختمها بالخسارة أمام الطليعة بهدفين لهدف، وأشرك فيها المدير الفني للمنتخب جميع اللاعبين.
سجل أهداف المنتخب في المباريات الثلاث كل من علي الرينة، وأحمد الحسين (هدفان)، وحمزة سواس (هدفان)، وأنيس القاسم، ومهند فاضل، ومحمود أسود، بينما غاب عن المعسكر بعد الالتحاق بيومه الأول اللاعب زكريا رمضان بسبب الاصابة التي لحقت به خلال إحدى تدريباته مع فريق ناديه الاتحاد لفئة الشباب.
وشارك المنتخب وقبيل مباراته الأخيرة مع الطليعة بالمعسكر، بمراسم تكريم منتخب ناشئي حماة لكرة القدم وتقليده بكأس وميداليات بطولة الجمهورية بحضور عضو اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المسابقات ومدير منتخب الشباب طلال بركات، وكان القاسم المشترك بين المنتخبين والذي احتفى فيه الطرفان هو مدرب منتخب حماة ومساعد مدرب منتخب الشباب ياسر البني.
وبالنسبة لمعسكر حماة وهو السادس من نوعه والحصيلة التي خرج بها المنتخب، أكد المدرب أنس مخلوف على أهمية المباريات الثلاث التي خاضها تعويضاً لوديتي معسكر لبنان مع منتخبها للشباب رغم أنها مع فرق من فئة الرجال ومن خلال يمكن كشف مواطن الخلل والأخطاء واصلاحها.
وأشار مخلوف إلى أن المنتخب أبدى تطوراً وانسجاماً ملحوظاُ كنتيجة موضوعية لفترة التحضير التي خاضها، ومازال هناك الكثير من العمل ومتسع من الوقت للتحسن أكثر الذي ينتظره ضمن محطات التحضير لبطولة غرب آسيا في تشرين الثاني المقبل، ومن بينها معسكره المقبل في الامارات العربية المتحدة والذي سيخوض خلاله مباراتين وديتين أمام نظيره منتخب الامارات في الثالث عشر والسادس عشر من أيلول المقبل.