البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

بتوجيه من الرئيس الأسد.. وفد من قيادة الحزب برئاسة الرفيق الهلال يصل إلى معرة النعمان

بتوجيه من الرفيق الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي، السيد الرئيس بشار الأسد، وصل وفد من قيادة الحزب، برئاسة الأمين العام المساعد الرفيق هلال الهلال، إلى معرة النعمان بريف إدلب.

واستهل الوفد زيارته بجولة على مركز استقبال الأهالي العائدين إلى معرة النعمان بعد تحريرها من الإرهاب، وذلك في مقر النادي الرياضي في المدينة، حيث نقل لهم تحية ومحبة الرئيس الأسد، مؤكداً أن سيادته أبدى خالص حرصه ووجه مباشرة بتقديم جميع التسهيلات لأهالي معرة النعمان ليعودوا إلى منازلهم وأراضيهم، وتأهيل البنى التحتية لتأمين حياة كريمة لأبناء محافظة إدلب الذين عانَوا ما عانوه من ويلات الإرهاب، لكنهم صمدوا وقالوا كلمتهم جلية بوقوفهم إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري ودحر الإرهاب عن مدنهم وبلداتهم.

كما اطلع الوفد على عمل الورشات المسؤولة عن إعادة تأهيل البنى التحتية في المدينة وعمليات ترحيل الأنقاض، حيث شدّد الهلال على ضرورة الإسراع في إعادة الألق لهذه المدينة لتعود أفضل ممّا كانت.

كذلك التقى الوفد بالأهالي العائدين إلى معرة النعمان، واستمع الأمين العام المساعد لمطالب الإخوة المواطنين وأجاب عن تساؤلاتهم، التي تمحورت حول إعادة الخدمات إلى المدينة وإحداث سجل عقاري مؤقت وتقديم الدعم للفلاحين لإعادة استثمار أراضيهم. .

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏القيادة القيادةالمركزية Û‏'‏‏

وأعرب الرفيق الهلال عن فخره بأبناء معرة النعمان المحمّلين بالأمل لإعمار  قراهم ومنازلهم، منوّهاً بأن الإرهابيين ظنوا أنهم ببتر رأس تمثال أبي العلاء المعري سيبترون عزيمة أبناء المنطقة ويركعونهم، إلا أن الشرفاء من أبناء معرة النعمان وقفوا في وجههم، واليوم يعودون إلى منازلهم مرفوعي الرأس مثبتين للعالم أجمع أن سورية بقيادة القائد بشار الأسد لن تركع إلا لله.

وزار الوفد خلال الجولة عدداً من النقاط العسكرية، وضريح الشاعر أبي العلاء المعري ومبنى الشعبة الحزبية والمتحف الوطني في المعرة، وضريح الخليفة عمر بن عبد العزيز في قرية دير شرقي.

شارك في الجولة الرفيق الدكتور مهدي دخل الله والرفيق عمار السباعي عضوا القيادة المركزية للحزب والرفيق أمين فرع إدلب للحزب والرفيق محافظ إدلب.