أخبارصحيفة البعث

التقى الدارسين في دورة الإعداد المركزية بلال: البعث بنى أجيالاً مستعدة للتضحية

 

ريف دمشق- بلال ديب:

التقى الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب التعليم العالي أمس بالرفاق الدارسين في دورة الاعداد الحزبي المركزية في مدينة التل بريف دمشق.
واعتبر الرفيق بلال اللقاء فرصة للحوار مع كوادر قيادية تنتمي إلى حزب يمر في مرحلة حساسة في مواجهة هجمة رجعية تفوق الوصف بزعامة الولايات المتحدة الأمريكية إمبراطورية التوحش وراعية الحروب في العالم والتي تتحدث بالديمقراطية وهي تغتالها، مشدداً أنه لولا سورية لما كان هناك نضال ضد الامبريالية فحركة التحرر الوطني العربي ضعفت وخفتت وتضاءلت ولم يبق إلا حزب البعث الصخرة المستمرة بالمقاومة ما جعل أعداءنا يعملون على تخريب الحزب وتخريب الدولة التي تتبنى فكر الحزب، وأضاف: إن قوة تنظيم الحزب وفكره وأسلوبه أثبتت أنه قادر على تحصين البلاد في وقت انهزمت بلاد عربية أخرى نتيجة لسياساتها الخاطئة.
وأوضح الرفيق بلال على أن سورية لن تنكسر طالما أن لديها أجيال تتوارث النضال، مثمناً انتصارات الجيش العربي السوري المتواصلة في غوطة دمشق وسواها من المناطق التي تم تحريرها بالتضحية ودم الشهداء وتكاتف الشعب والتفافه حول قيادة السيد الرئيس بشار الأسد، وتابع: إن هذه الانتصارات أثبتت صوابية الرؤية السورية وقوة تحالفاتها.
وأوضح الرفيق بلال أن حزب البعث بنى أجيالاً قادرة ومستعدة للتضحية وأنتج جيشاً عقائدياً باسلاً ضحى وقدم شهداء وجرحى رسموا طريق النصر، مؤكداً أننا وصلنا أعتاب الانتصار وأن الدور الأكبر سيبدأ في مرحلة ما بعد الانتصار.
وقدم الرفاق الدارسون عدداً من المقترحات في مجال التعليم العالي إضافة إلى طرح أسئلة في السياسة والأوضاع العامة. حضر اللقاء الدكتور علي دياب مدير مدرسة الإعداد الحزبي المركزية.