الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“من أجلك سورية نبدع ونرتقي ونحيا”

افتتح فرع الشبيبة في اللاذقية المعرض العلمي “من أجلك سورية نبدع ونرتقي ونحيا” في وحدة الشهيد عبد الحليم زمزم في رابطة المدينة الأولى ،وضمّ لوحات ومجسّمات ومشاريع علمية مستقاة من المناهج المطوّرة والمواد العلمية والفنيّة، وجاءت الأعمال المعروضة حصيلة جهد المشاركات على مدار العام الدراسي بإشراف الكادر التربوي المتخصص في المواد العلمية، وخلال افتتاحه المعرض أكدّ الرفيق د. محمد شريتح أمين فرع الحزب في اللاذقية أنّ هذه الأنشطة والفعاليات العلمية الإبداعية تجسّد الإرادة المتميزة والقوية عند شباب الوطن على المضي في طريق الإبداع بكل أشكاله ومجالاته، وهذه الإرادة تشكّل رسالة للعالم أجمع أن سورية منارة الحضارة ومهد الأبجدية أسقطت مشروع أعداء الإنسانية والحضارة وانتصرت بثوابتها، ولفت د. شريتح إلى ضرورة الاهتمام والرعاية الدائمة لهذه القدرات المبدعة لتكون قامات كبيرة كل حسب إبداعه في  كل المجالات العلمية والمعرفية.

وأكد الرّفيق نبيل يوسف أمين فرع الشبيبة أنّ هذه الأعمال المبدعة تبشر بخنساوات سوريات قادرات على بناء مستقبل سورية المتجددة والمنتصرة.

وشارك في افتتاح المعرض الرفاق: عضوا قيادة فرع الحزب الرفيقان عماد مهنا رئيس مكتب التربية والطلائع والتعليم العالي والرفيقة وفاء معلا رئيسة مكتب العمال والاقتصادي ود. أمير إسماعيل عضو المكتب التنفيذي لشؤون التربية والشيخ زكريا سلواية مفتي اللاذقية والرفيق عبد الحنّان صبيح أمين شعبة المدينة الثّانية للحزب وأعضاء قيادة الشّعبة وأعضاء قيادة فرع الشبيبة وأمناء وقيادات الروابط الشبيبية وعدد من الموجهين التربويين ومديري المدارس.

مروان حويجة