رياضةصحيفة البعث

تكريم مستحق لشباب المجد

دمشق- البعث

بعد تحقيق فريق شباب النادي بطولة دمشق الكروية، أقامت إدارة نادي المجد حفل تكريم للفريق بحضور مهند طه رئيس اللجنة التنفيذية بدمشق الذي أثنى على الإنجاز الذي حققه شباب المجد رغم قوة المنافسين، والذي جاء في الدقائق الأخيرة من البطولة، الأمر الذي جعل لهذا اللقب طعماً مختلفاً، وهو حافز مهم للفريق للمنافسة على لقب الدوري كونه تفوق في البطولة التنشيطية على أبرز الأندية التي تنافس عادة على اللقب. وأضاف طه بأن المرحلة الحالية هي مرحلة بناء البشر قبل الحجر، والرياضة أحد الجوانب الرئيسية في بناء جيل الشباب، إضافة إلى العلم الذي يجب أن يوليه الرياضيون اهتماماً كبيراً إلى جانب الرياضة، ودعا إدارة النادي للاهتمام بهذا الجانب من خلال إقامة دورات تعليمية مجانية للاعبين الذين مازالوا على مقاعد الدراسة.

أما رئيس نادي المجد المهندس فايز خراط فأكد اعتزاز إدارة النادي بإنجاز فريق الشباب الذي يعطي دلالات إيجابية لجهة تفوق الفئات العمرية والقواعد بالنادي، وهو الهم والاهتمام بالنسبة للإدارة كون هذه الفئات تشكّل الرافد الأساسي لفريق الرجال الذي يعد واجهة النادي.

وتضمنت فقرة التكريم تسليم كأس البطولة المقدم من تنفيذية العاصمة واللجنة الفنية إلى مدرب وكابتن الفريق، إضافة لمكافآت مالية للاعبين وللجهازين الفني والإداري مقدمة من إدارة النادي، ومدير فريق الرجال أحمد سكر، والمهندس طارق خراط.

يذكر أن فريق المجد توّج بلقب البطولة بتحقيقه انتصارات على كل من الوحدة بنتيجة 1/صفر، وعلى النضال 2/1، وعلى الفيحاء 2/ صفر، وعلى الجيش 1/صفر، وعلى الشرطة 2/1، وتعادل في مباراة واحدة مع المحافظة 3/3.