رياضةصحيفة البعث

غزال القوى يتابع رحلة الاستعداد للموسم الجديد

 

يستعد اللاعب مجد الدين غزال للبدء بالجزء الثاني من المرحلة الأولى من المعسكر التدريبي المكثف الذي بدأه في العاشر من الشهر الماضي في مدينة اللاذقية استعداداً للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية العام القادم، حيث انتقل إلى دمشق لهذه الغاية، وسيتابع تدريباته بإشراف المدرب عماد السراج.

غزال بيّن “للبعث” أن التدريبات التي خضع لها في المرحلة الماضية كانت تتم على فترتين يومياً: فترة صباحية، وأخرى مسائية بإشراف ومتابعة كاملة من قبل المدرب عماد السراج، ليصار إلى تطبيق الخطط والبرامج التدريبية الموضوعة وفق أعلى المعايير العلمية والفنية المعتمدة، والوصول إلى الجاهزية المطلوبة للمشاركة، وتحقيق نتائج إيجابية.

وأكد بأنه سيتابع التمرن بشكل مكثف استعداداً للمشاركات الدولية القادمة، وأهمها بطولتا آسيا والعالم، وضمان التأهل لبطولة العالم، واولمبياد طوكيو 2020، ليتوّج مسيرة البطولات التي بدأها بإنجاز نوعي في هذه الاستحقاقات الهامة.

من جهته عضو المكتب التنفيذي ورئيس مكتب الألعاب الفردية إبراهيم أبازيد أشار إلى أن “غزال” سيتابع تمريناته في دمشق من خلال خطة تدريبية مكثفة لإعداد اللاعب بشكل عام قبل أن ينتقل إلى المرحلة الثانية التي يسعى المكتب التنفيذي لتأمينها للاعب في الخارج، وذلك حسب معايير الاتحاد الدولي للعبة، ليكون اللاعب متواجداً في نطاق الأماكن التدريبية المعتمدة من الاتحاد الدولي.

وأضاف أبازيد أن “غزال” سيكون على موعد مع الجزء الثالث من الخطة في مرحلة تحضيرية مكثفة للمشاركة في البطولات العالمية ليكون على أتم الجهوزية، علماً أن الخطة الموضوعة من قبل المدرب تلاقي رد فعل إيجابياً من قبل اللاعب بما سيؤثر بشكل إيجابي عليه في المرحلة القادمة.

وأكد رئيس مكتب الألعاب الفردية أن المكتب التنفيذي لن يدخر جهداً في تقديم كافة المستلزمات للاعب مجد الدين غزال ليتمكن من مواصلة مشوار النجاح، وحصد الألقاب العالمية، ورفع العلم الوطني في كافة المحافل الدولية، لأنه شكّل علامة فارقة للرياضة السورية في المرحلة الماضية.

مرهف هرموش