رياضةصحيفة البعث

تألــــق لافــــت لفرســـــاننا فـــــي دورة أبوظبــــي الدوليــــة

كسب فرساننا الرهان مجدداً بعد أن تمكنوا من حجز المراكز الأولى في بطولة أبوظبي الدولية التي تحمل تصنيف النجمة للخيول الصغيرة، وتصنيف الأربع نجوم، وشهدت مشاركة واسعة من أقوى الدول العربية والأجنبية، واستمرت منافساتها على مدى ثلاثة أيام.
بداية التألق كانت في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (145 سم) من تصنيف الأربع نجوم، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين، يكمل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي ينهي حواجز الشوط الأول دون أخطاء وضمن الزمن، وفيها حقق فارسنا أحمد صابر حمشو اللقب بزمن (27.99) ودون أخطاء، وحل في المركز الثاني فارسنا شادي غريب بزمن (30.72) دون أخطاء.
وواصل فارسنا حمشو نجاحه في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (145 سم) من تصنيف الأربع نجوم، وكانت عبارة عن شوط أصلي وجولة تمايز، يتأهل للتمايز الفارس الذي ينهي الشوط الأصلي دون أخطاء وضمن الزمن، محققاً المركز الأول بزمن (41.06).
وفي المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم) بتصنيف النجمة والمخصصة للخيول بعمر (6–7 سنوات)، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين يجتازهم الفارس، وتحسب المراكز حسب أخطاء الشوطين وزمن الشوط الثاني، توّج بالمركز الثالث فارسنا هشام غريب بزمن (34.08) ودون أخطاء.
ونجح فارسنا عمرو حمشو بتحقيق المركز الثالث في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (145 سم) من تصنيف الأربع نجوم، وكانت عبارة عن شوط سرعة ضد الزمن، وهي الجولة المؤهلة لخوض منافسات الجائزة الكبرى بزمن (82.78) ودون أخطاء.
أما في المباراة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (130 سم) من تصنيف الأربع نجوم، وكانت عبارة عن شوطين متتاليين، يكمل حواجز الشوط الثاني الفارس الذي ينهي حواجز الشوط الأول دون أخطاء وضمن الزمن، توّج في المركز الثاني فارسنا هشام غريب بزمن (27.43) ودون أخطاء.
وفي مباراة الجائزة الكبرى للبطولة التي ارتفعت الحواجز فيها إلى (160 سم) من تصنيف الأربع نجوم، وكانت عبارة عن شوطين غير متماثلين، يتأهل للشوط الثاني الفارس الذي ينهي الشوط الأول دون أخطاء وضمن الزمن، حل في المركز العاشر في البطولة ونقاط المركز السابع للدوري العربي الفارس العربي السوري أحمد صابر حمشو بزمن (71.14) وأربعة أخطاء لم تمكنه من دخول الشوط الثاني.
متابعة- البعث