رياضةصحيفة البعث

كرنفال كروي

بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لثورة الثامن من آذار، وتحت شعار “الرياضة ثقافة وأسلوب حياة”، نظّم مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي العام أمس مباراة ودية بين فريقي الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، وتفاهم القيادة الرياضية والإعلاميين بكرة القدم على ملعب (البوتشي) بمدينة الفيحاء الرياضية، وشهدت المباراة التي أقيمت ضمن أجواء ربيعية جميلة حضوراً وتفاعلاً ومشاركة كبيرة في هذه المناسبة العظيمة.
وجاءت المباراة على مدى شوطيها سريعة وحافلة بالإثارة، والندية، والفرص السانحة للتسجيل، مع أداء متوازن لكلا الفريقين على مدار الشوطين.
وافتتح الزميل باسل نيوف التسجيل لفريق الإعلاميين، ليدرك فريق الهيئة التعادل من تسديدة مباشرة من المفتش مالك حامد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق التفاهم من إضافة الهدف الثاني عبر الزميل مضر جدعان، ليضيف عضو اتحاد الكرة طلال بركات الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة، وقبل نهاية المباراة التي شهدت ضغطاً من لاعبي الهيئة، وتألق حارس التفاهم د. دانيال ذو الكفل، تمكن المفتش أمين محمد من تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز التفاهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.