رياضةصحيفة البعث

رئيس اتحاد الدراجات الجديد يعد بالأفضل رغم نقص التجهيزات

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات أمس مؤتمراً استثنائياً لانتخاب رئيس جديد للاتحاد بدلاً من شاغر، وشارك بالتصويت 31 عضواً أصيلاً، وفاز بنتيجة الانتخابات خالد كوكش بحصوله على 19 صوتاً مقابل 11 صوتاً لمنافسه ماهر السليم مع وجود ورقة بيضاء وحيدة.

رئيس الاتحاد الجديد وفي أول تصريح للإعلام أبدى لـ”البعث” تفاؤله بتحقيق نقلة نوعية للعبة خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه تنتظرها مشاركات مهمّة على الصعيد العربي والقاري والدولي في حال عادت البطولات لطبيعتها بعد الانتهاء من فيروس كورونا المستجد.

وأكد كوكش أن العمل سيتركز على إعادة جميع الكوادر والخبرات المميزة التي تركت بصمة لها وأثبتت حضورها للاستفادة منها، مشيراً إلى أن الخطوة الأولى ستكون السعي لتأمين مضمار للسباقات، إما في ملعب الجلاء أو الفيحاء، كون جميع البطولات الخارجية تُقام على المضمار، الأمر الذي يحرمنا من تحقيق ما لا يقلّ عن 12 ميدالية في تلك البطولات. أما المهمّ في اللعبة فهو تأمين التجهيزات الخاصة، فاللعبة تفتقر للتجهيزات الحديثة، لأن الموجودة حالياً عمرها 18 عاماً، وباتت تلك التجهيزات قديمة وبحاجة للتجديد، على أمل أن يساعدنا المكتب التنفيذي في تأمين تلك التجهيزات.

عماد درويش