صحيفة البعثمحليات

تراخيص جديدة والموافقة على تنفيذ مشاريع خدمية

حلب – معن الغادري

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب على عدد من الطلبات المتعلقة بالتراخيص الإدارية لبعض المنشآت الصناعية ضمن المدينة الصناعية وعدد من المناطق الصناعية في المحافظة.

وصادق المكتب التنفيذي على تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية، منها مشروع إعداد الدراسات التخطيطية التفصيلية التعديلية والدراسة التنفيذية للبنى التحتية من (طرق- صرف صحي- كهرباء- هاتف) لمنطقة التوسع السكاني w1 . ومشروع إعداد الدراسات التخطيطية التفصيلية التعديلية والدراسة التنفيذية للبنى التحتية (طرق- صرف صحي- كهرباء- هاتف) لبقعة شمال الليرمون، ومشروع إعداد الدراسات التخطيطية التفصيلية التعديلية والدراسة التنفيذية للبنى التحتية (طرق- صرف صحي- كهرباء- هاتف) لمنطقة التوسع غرب الشقيف، إضافة إلى مشروع صيانة مدرسة أحمد عنبرجي، ومشروع تقديم احتياجات قسم العظمية ومستكملاتها لمشفى الرازي.

وخلال اجتماع لجنة المحروقات الفرعية تمّ الموافقة على إعادة تفعيل 5 محطات وقود في المدينة والريف، وذلك بعد أن يتمّ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وشدّد المحافظ حسين دياب على ضرورة تقديم التسهيلات اللازمة لإعادة تفعيل محطات الوقود المتوقفة خلال السنوات الماضية والتي طال عدداً منها التخريب نتيجة الأعمال الإرهابية، داعياً إلى التركيز على دعم القطاع الزراعي بالمازوت للحصادات والجرارات والآليات الزراعية وسيارات الإطفاء خلال فترة الحصاد.

من جهته أوضح مدير محروقات حلب سائد البيك أن عدد البطاقات الإلكترونية الممنوحة بالمحافظة حتى الآن بلغ أكثر من 748 ألف بطاقة، منها نحو 594 ألف بطاقة عائلية ونحو 153 ألف بطاقة للآليات.