أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

جماهير الحسكة.. سنصوت بنعم للقائد الأسد لأنه ضمان وحدة سورية

الحسكة- البعث:

تتوالى مواقف التأييد الداعمة للرفيق القائد بشار الأسد الامين العام للحزب الصادرة من الجزيرة العربية السورية والتي تعبر عمق الانتماء والولاء لمن استطاع قيادة سورية الى شاطئ الامن والأمان. ” البعث”  استطلعت أراء الرفاق أعضاء مجلس محافظة الحسكة :

الرفيق مأمون الياس أمين سر مجلس محافظة الحسكة  قال: إننا  اليوم أمام الاستحقاق الدستوري الأكثر أهمية الذي يعبر عن إرادة شعبية وطنية في المضي قدماً في إنجاز الاستحقاقات الوطنية التي جرت في سورية خلال الظروف القاسية التي نمر بها، فهو انتصار على كل قوى الظلام والإرهاب في العالم، وأضاف: سنقف مع الأسد لأنه رمز عزتنا، ولأنه المقاوم العربي الشجاع الذي رفض أن ُيذلَّ شعبه وبلده، و الضمان لبقاء سورية موحدة ذات سيادة، واستمرار لنهج القائد المؤسس حافظ الأسد في العيش الكريم ومبادئ العقيدة والإيمان التي تربينا عليها، سنقف مع الأسد ونخط بدمائنا كلمة نعم لأنه أركع قوى الشر والظلام، التي لا تريد لسورية ولا لشعبها الخير، بحكمته وشجاعته  ولم يتخلَّ عنا في أحلك الظروف، وسيتوج نصرنا بإقبال مواطنينا على هذا الاستحقاق الهام لتأكيد الولاء والوفاء له.

من جهته قال المحامي  عدنان عبيد : ندعم القائد الأسد بسبب مواقفه البطولية الاسطورية وقيادته الحكيمة التي استطاعت ان تعبر بسفينة سورية في محيط الحرب الكونية بسلام، وأضاف:  ندعم قائد عربي حمل هموم الوطن العربي حتى ونحن في حالة الحرب الكونية كان يدافع عن القضايا العربية ولم يتخلى عنها، نعم نحن مع القائد العربي الذي دعم المقاومة في لبنان وفي غزة التي تمطر الكيان الصهيوني بالصواريخ . نعم نحن إذ نبايع القائد بشار الاسد نبايع جملة من المواقف وسلسلة من الاعتبارات التي تأصلت على مدى عدة عقود من النضال والعمل.

وأكد الرفيق حسون الشامخ عضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية في الحسكة أن الاستحقاق الرئاسي رسالة للعالم أجمع أن سورية انتصرت على الارهاب، والانتخابات هي استحقاق دستوري وهي خيار الشعب المنتصر والصامد لانتخاب رئيسه الذي صنع له الانتصار، واختيارنا للرئيس بشار الاسد هو خيار الصمود الذي تحقق به الانتصار والاستمرار في مسيرة اعادة اعمار سورية، وسنقول له نعم من قلوبنا ونكتبها بدمائنا..

واشار عاصم العبد الله إلى تأتي أهمية الانتخابات الرئاسية كتتويج للانتصارات التي تحققت على الإرهاب السياسي والاقتصادي الذي تعرض له الوطن قبل الإرهاب العسكري واستكمالا لهذه الانتصارات وتأتي أهمية المشاركة كحق وواجب على كل سوري مؤمن بالوطن وأمانة علينا لنكون أوفياء لكل من قدم وضحى وصمد وصبر، نحن شعب نعرف ماذا نريد ومهما حاولوا فرض ما يريدون سيكون مصيره الفشل. سنعمل ونحرر ونبني ونعمر وسننتخب من صان الأمانة لنكمل معه للوصول الى النصر النهائي.

وأشار  الرفيق تركي الخيرو عضو مجلس محافظة الحسكة عن منطقة رأس العين أن الشعب السوري أمام تحد كبير في إثباته للعالم أجمع  أنه شعب عريق وهو مدرسة في ترسيخ القيم الوطنية والديمقراطية الحقيقية، وليست الديمقراطية التي صنعوها في بلاد الغرب والحقد وجاؤوا ليقتلوا شعبنا بها. وان اختيارنا للقائد بشار الأسد هو منبع النور الوحيد الذي تحتاجه سورية وشعبها لإضاءة المستقبل الذي حاولت قوى الشر ان يكون مظلما فهو الذي استشرف المستقبل برؤية ثاقبة  فكان كالقابض على المستقبل  ببصيرته الوطنية الصادقة المخلصة للشعب والوطن. وهو اختيار طريق الحق، طريق البطولة والتضحية، طريق الصمود والمقاومة والشرف.. وهو الضمانة الوحيدة للمحافظة على وحدة سورية وإعادة الكرامة للشعب السوري والأمة العربية.