رياضةصحيفة البعث

مهرجان رياضي في صحنايا احتفالاً بالاستحقاق الرئاسي

ريف دمشق- علي حسون
بمناسبة الاستحقاق الدستوري بدأت المهرجانات الرياضية على مستوى محافظة ريف دمشق في مختلف الألعاب ،حيث جرت مباراة ودية كرنفالية بكرة القدم بين قدامى ناديي داريا وصحنايا رسم خلالها اللاعبون لوحة رياضية أثبت مدى المحبة واللحمة الوطنية .
وأوضح اللاعبون بعد نهاية المباراة أن الرياضة تجمع ولا تفرق ، مؤكدين أنه بعد سنوات حرب ودمار وصمود قائد مفدى وجيش باسل وشعب عظيم لابد من أن يكون خيارهم في الاستحقاق الرئاسي هو داعم الرياضة والرياضيين الرفيق بشار الأسد.
وتحدث عضو مجلس الشعب ورئيس نادي داريا حكمت العزب عن أهمية هكذا تجمعات رياضية لتبين مدى العلاقة الوطيدة بين أبناء سورية على المستوى العام وأبناء المحافظة على المستوى الخاص .
وأكد العزب على مشاركة كوادر النادي في الاستحقاق الدستوري واختيار الرئيس الذي يحقق الأمن والأمان ويحافظ على سورية موحدة .
واعتبر مشرف كرة القدم في نادي داريا محمد ديب غنوم أن لاعبي النادي سيكون خيارهم القائد بشار الأسد الذي واجه الإرهاب وصمد مع الشعب وحافظ على سورية، مؤكداً أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري واجب يحتمه الضمير والأخلاق سيما أن سورية تستحق أن تعود كما كانت وتعود هذه الأنشطة والتجمعات الرياضية بين المدن والبلدات ، موضحاً أن النشاطات مستمرة وخاصة قبيل موعد الاستحقاق الدستوري حيث هناك روزنامة للنادي تتضمن مباريات ودية في المحافظة وخارجها .
وأوضح اللاعب حنا عرموش من صحنايا أن سورية قادمة على عرس وطني واستحقاق دستوري لانتخاب الرئيس الذي دعم الرياضة والرياضيين ووقف مع أبناء الشعب وتواجد في كل الأماكن بظروف صعبة جدا وعلى الخطوط الأمامية في جبهات القتال الرفيق بشار الاسد.
وبين اللاعب مهران شريدة أن الاستحقاق الدستوري يضمن الاستقرار والأمن والأمان ويتوج النصر الذي حققه الجيش العربي السوري باختيار قائد استطاع أن يوصل سورية إلى بر الأمان هو الرفيق بشار الأسد.
وأكد اللاعب سامر كشيك من صحنايا على أهمية المشاركة في الانتخابات واختيار من وقف مع الرياضيين ودعم الرياضة ربان سفينة الأمان والمحبة والسلام القائد بشار الأسد.