أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

جماهير حمص.. مع البشار سنكمل المشوار

حمص- سمر محفوض:

جماهير حمص تواصل تأكيدها دعم مرشح الشعب الرفيق القائد بشار الأسد وفي لقاء  للبعث مع المواطنين أجمعوا على  المشاركة في العرس الديمقراطي ومبادلة الوفاء بالوفاء لمن قاد سفينة سورية إلى بر الأمان.

فيروز خير بيك مديرة الإحصاء: بحمص سننتخب الرفيق بشار الأسد من أجل الاستقرار لسورية، مضيفة أن المشاركة بالانتخابات هي فرصة للتعبير عن الوعي الحضاري والديمقراطي، هي أيضاً فرصة حقيقية لممارسة أهم حق من حقوق الإنسان في مجتمعه، وهي واجب مقدس، لأن التصويت لرئيس الجمهورية هو تصويت لسورية القادرة على إعادة الأمن والأمان والإعمار من جديد.

مصعب العكام “مدرس”: مرشح المعلمين كافة الرفيق بشار الأسد وله نقول مكملين معك على الحلوة والمرة، حامي الحمى الصامد  الوفي وعد الأمة ومستقبلها..

عفراء علي  “طالبة جامعية”:  سننتخب القائد البشار القائد الذي حما سورية وقادها إلى بر الأمان سننتخب من كان سنداً للعمال والفلاحين والطلاب والمعلمين وكل مكونات الشعب السوري، سوا راح نكمل المشوار بقيادة الرمز الرفيق بشار الأسد.

أكثم عمران “تربية حمص”: بشار الأسد هو ممثلي ويجسد العزة والكرامة التي عشناها والتي سنكمل مشوارنا معه.

الين الست موظفة في مركز اتصالات  قرية المشرفة:  مرشحي  هو القائد بشار الأسد الحريص والمؤتمن على التاريخ  النضالي  للخالد حافظ الأسد، ولأنه الواثق  الأمين  وهو الذي قادنا للانتصار ومعه نتابع بناء سوريتنا من جديد أقوى وأكثر منعة وصلابة.

سميرة مصطفى  مديرة مدرسة  لؤي النقري: اختار حامي الوطن مرشحي الذي بقي معي ومع شعبه ووطنه بعد عشر سنين من حرب همجية، كان معنا ومع الجنود في ساحات المعارك  وقاوم ودافع عن سورية حتى تحقيق النصر، وبالتالي فإن تواجدنا في يوم العرس الوطني هو لنؤكد للعالم أننا مع البشار.

أما صبا السعيد “مدرسة”  مرشحي الأول والأخير والوحيد هو الرفيق بشار الأسد  الوفي لدماء الشهداء والمحب لوطنه ومواطنيه الذي نبادله المحبة بالمحبة والإخلاص.

زينة جراد معلمة: سنصوت بالدم للقائد بشار الأسد سنصوت لاستقرار سورية سنصوت لإعادة إعمار سورية سنصوت لسورية المقاومة والعز والاستقلال .

ملينا الحبيب “مدرسة” المشاركة الفعالة والكثيفة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ستدعم انتصار بواسل جيشنا العربي السوري و ستحافظ على منجزات الشعب السوري و على حقنا في السيادة و الحرية و الكرامة و نحن قادرون على الاختيار الصحيح لإعادة إعمار سورية والحفاظ على سيادتها واستقلالها..

أيمن سليمان “مدرس  رياضيات” رسالتنا للعالم  بأننا سنصوت للقائد الرمز بشار الأسد فهو رمز عزتنا وكرامتنا وهو صانع الانتصار والأمجاد.

راشد تلاوي من أهالي حي باب السباع مرشحي الأسد ابن الأسد بشار الذي يمثل الأمن والأمان والاستقرار، سنتوجه في السادس والعشرين إلى صناديق الانتخاب لنبصم بالدم للقائد المفدى بشار الأسد إلى الأبد.

طارق كلاس “أعمال حرة”  سنصوت للقائد بشار الأسد الذي يعبر عن إرادة الشعب والمخلص لقضايا أمته ومبادئها.

وأكدت نجاح عمران موظفة بمجلس مدينة حمص أن الاستحقاق الرئاسي في هذه الظروف تحد كبير لكل من يعادي خط المقاومة, والمشاركة واجب مقدس لأننا نحن من يحدد مصير سورية وبناء ما تهدم منها على كافة الأصعدة والبداية يجب أن تكون من الإنسان ذاته ثم المجتمع وكلنا سنتوجه لصناديق الاقتراع لنكون مع المرشح القائد المفدى بشار الأسد.