أخبارانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةصحيفة البعث

فعاليات رسمية ونقابية بحماة.. الأسد خيارنا

حماة- ذكاء أسعد:

ينتظر موظفو وعمال نقابات حماه كغيرهم من شرائح الشعب يوم السادس والعشرين من ايار ليقولوا نعم لرمز العزة والكرامة والإباء ، نعم لموئل العروبة وجبهة الصمود القائد المفدى الدكتور  بشار الأسد.

شبلي انطكلي مدير فرع المؤسسة السورية للبريد في حماه قال: “سنختار القائد الذي صمد وشعبه بوجه أكبر مؤامرة عرفها التاريخ، سنختار القائد بشار الاسد ايمانا وثقة بقيادته الحكيمة وبعزيمته وشجاعته التي سيقود بها جيشنا إلى النصر العظيم الذي سيعلن نهاية الأزمة”.

وائل الياس رئيس مكتب نقابة عمال الكهرباء والاتصالات والصناعات المعدنية اشار إلى ان المشاركة بالانتخابات هي حق وواجب وطني لا تقل اهميته عن مشاركتنا في التصدي للإرهاب وداعميه وتأكيداً للوفاء لسيد الوطن الدكتور بشار الاسد فهو المقاتل الشجاع والسياسي البارع القادر على النهوض بالوطن من تحت ركام الحرب كطائر الفينيق.. سننتخب البشار لأنه الصامد والمقاوم.. لأنه المحرر للأرض الحامي للعرض.. لأنه المقاوم ابن القائد المؤسس حافظ الاسد.

بشار السلموني رئيس نقابة عمال هاتف الصبورة قال: القائد بشار الاسد الثابت أبد الدهر الناطق بلسان الحق سوري الهوية عروبي المذهب والعقيدة، سنختار الأسد قائداً لأنه رجل بحجم وطن هو خيارنا وسيبقى خيارنا ما بقي الزمان.

غادة العبد الله موظفة أكدت أن المشاركة في الانتخابات هي حق من حقوق المواطن الذي منحها له الدستور وهو دليل على قوة الدولة السورية ومن واجبنا كسوريين ان نكون اوفياء للوطن ولحاميه الرئيس بشار الأسد الذي صمد في وجه اشرس حرب كونية وفكر تكفيري حاولوا بواسطته تشويه صورة الإسلام  لذلك سنقول بدمنا نعم، نعم للقائد بشار الأسد.