الصفحة الاولىانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السوريةسلايد الجريدةصحيفة البعث

السوريون يواصلون احتفالاتهم بفوز القائد الأسد.. متمسكون بخياراتنا وثوابتنا

البعث  – محافظات: 

يواصل السوريون احتفالاتهم بفوز القائد بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية، في مشهد طغى عليه الفرح الذي ارتسم على محيا كل سوري أحب الوطن وجيشه وقائده. وصدحت الحناجر هتافاً للوطن في جميع الساحات.

ففي درعا (دعاء الرفاعي)، نظم فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي مهرجانا خطابيا، تضمن عددا من العروض الفنية والأغاني الوطنية ، بحضور الرفيق حسين الرفاعي أمين فرع درعا للحزب والرفيق مروان شربك محافظ درعا و الرفاق أعضاء قيادة فرع درعا للحزب والعميد ضرار دندل قائد شرطة درعا، و بمشاركة عدد من الفعاليات الشعبية والمحلية في المحافظة .

المعنيون أكدوا خلال الفعالية أن السوريين لبوا نداء الواجب وهبوا من كل أنحاء الوطن ليلقنوا العالم دروساً في الوطنية متمسكين باستحقاقاتهم الوطنية والدستورية ومصممين على الثبات قابضين على سيادتهم الوطنية ومتطلعين إلى آمالهم ومستقبل أبنائهم، مشيرين إلى أنه من خلال التصويت للقائد بشار الأسد نكون قد ساهمنا في الحفاظ على وطننا ومستقبل بلدنا ودفعنا به نحو الأفضل ضامنين حسن سير مرحلة إعادة الإعمار والبناء.

وأكد المشاركون بدورهم أنهم سيقابلون الحب بالحب والوفاء بالوفاء والإخلاص بالإخلاص لباني سورية الحديثة الذي أصبحت سورية من خلاله قلب العالم النابض وقبلة  لكل الأحرار في العالم، وما تم إنجازه في مرحلة الاستحقاق الرئاسي هو انتصار لمحور المقاومة الذي تقوده سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وهزيمة لمحور الشر، وهو أيضا انتصار لأرواح  الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهرة تراب الوطن.

وفي حماة (منير الأحمد):  أقامت الشركة السورية لصناعة الإسمنت بحماة احتفالاً جماهيرياً للتعبير عن الفرحة بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز السيد الرئيس بشار الاسد القائد الذي تصدى لكل من حاول المساس بالسيادة السورية وذلك بحضور فعالياتحزبية ونقابية في المحافظة.

ونوهت الكلمات التي ألقيت خلال الاحتفال الذي أقيم في ساحة الشركة بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الرئيس الأسد بهذه النتيجة الساحقة التي عكست تمسك السوريين بقائدهم و بالنهج الوطني الذي اختطه خلال الحقبة الماضية وكان سبيلاً إلى تحقيق النصر على الإرهاب الدولي.

عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مخزوم حيدر أكد أن سورية التي انتصرت على الإرهاب بفضل صمود شعبها وبطولة جيشها تعيش اليوم نصر الاستحقاق الرئاسي باختيار الرئيس الأسد الذي يلبي طموحات شعبه و يشاركه شعبه الأمل والعمل في مرحلة البناء والإعمار يدا بيد.

وأشار أمين شعبة العمال لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد سوتل إلى أن المشاركة الكبيرة والواسعة لأبناء سورية في الانتخابات هي رسالة واضحة لكل من كان يحاول التدخل بالشأن السوري الداخلي فالشعب السوري وحده من يقرر مستقبله وينتخب رئيسه ويكمل معه مسيرة الصمود والتصدي لكل معتد.

بدوره بين مدير عام شركة اسمنت حماة المهندس علي جعبو أن عمال سورية يعيشون اليوم فرحة النصر باختيار القائد الصامد الذي يرون فيه الأمل بغد أفضل والقادر على نقل سورية إلى ضفة الأمن والأمان مشيراً إلى أن حرب عشر سنوات نعلن عن انتهائها اليوم لنخوض معركة الاقتصاد والبناء والإعمار وسننتصر بها كما انتصرنا بالحرب على الإرهاب متعاضدين مع رئيسنا الذي اختاره الشعب.

من جانبهم اعرب المشاركون في الاحتفالية عن سعادتهم وفخرهم بفوز القائد الأسد مؤكدين أن الطبقة العاملة تعبر بهذه الاحتفالات عن انتمائها الراسخ لوطنها ووقوفها مع قائدها خلال المرحلة القادمة، مرحلة الإنتاج والعمل.